12 04 2017

"أكاديمية أورينت بلانيت" تنضم إلى "جيتكس 2017" لاستقطاب الطلبة الباحثين عن مستقبل مهني ناجح في العلاقات العامة والتسويق

 يواصل التعليم الإلكتروني فتح آفاق جديدة لتعزيز التعلم وإثراء المعرفة خارج حدود الفصول الدراسية التقليدية، ما يمكن الطلبة والمهنيين من تعزيز المهارات واكتساب معارف حديثة ومؤهلات جديدة تدعم تطلعاتهم في تحقيق التقدم الوظيفي وبناء مستقبل مهني ناجح. ويحظى التعليم الإلكتروني في العالم العربي، وبالأخص في دولة الإمارات، بإقبال واسع في ظل تسارع وتيرة التحول الإلكتروني والانتشار الواسع للإنترنت، فضلاً عن وجود العديد من المنصات الرائدة للتعليم الإلكتروني. وتفيد دراسة صادرة عن "دوكيبو" (Docebo) بأنّ قطاع التعليم الإلكتروني في الشرق الأوسط شهد نمواً لافتاً ليصل إلى 570 مليون دولار أمريكي في العام الماضي، مقارنةً بـ 450 مليون دولار قبل سنوات عدة. ومن المتوقع أن تتواصل وتيرة النمو بمعدل سنوي قدره 9% على المدى القصير.

وأعلنت "أكاديمية أورينت بلانيت" (Orient Planet Academy)، أول أكاديمية إلكترونية للعلاقات العامة والتسويق في منطقة الشرق الأوسط، عن انضمامها إلى الجهات المشاركة في الدورة التاسعة والعشرين من معرض الخليج للتعليم والتدريب "جيتكس"، المقرر انعقاده في الفترة بين 13 و15 نيسان/أبريل الجاري في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض". وتهدف الأكاديمية، من خلال المشاركة للمرة الثانية على التوالي في الحدث الرائد في مجال التعليم والتدريب والتطوير المهني على مستوى الشرق الأوسط، إلى استعراض محفظتها المتكاملة من الدورات التدريبية الإلكترونية في الصحافة والعلاقات العامة والتسويق الرقمي وقواعد اللغة الإنجليزية وإدارة الفعاليات.

وتتطلع "أكاديمية أورينت بلانيت"، عبر منصة العرض رقم (P99)، إلى تسليط الضوء على دوراتها التدريبية الإلكترونية المعتمدة باللغة العربية، بما فيها "شهادة في العلاقات العامة والتسويق الرقمي" و"دبلوم إدارة الفعاليات". وسيقوم فريق من الأكاديمية بالتواصل مباشرةً مع الزوار والطلبة، لتزويدهم بمعلومات مفصلة حول الدورات التدريبية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الكفاءات البشرية في العالم العربي. وتعد "أكاديمية أورينت بلانيت"، التي تأسست في العام 2014، ثمرة التعاون المشترك بين شركة "أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق" و"الأكاديمية الإيرلندية للعلاقات العامة".

وقال نضال أبوزكي، مدير عام "مجموعة أورينت بلانيت": "يشرفنا الانضمام إلى نخبة الجهات الإقليمية والدولية العارضة في "جيتكس 2017"، في خطوة تمثل استكمالاً لمشاركتنا الناجحة في الدورة الماضية. وسيتمحور تركيزنا، خلال الدورة الحالية، حول استعراض دوراتنا التدريبية الإلكترونية التي نسعى من خلالها إلى تلبية تطلعات الطلبة والمهنيين الراغبين باكتساب أفضل المهارات والخبرات، التي تؤهلهم لبناء مستقبل مهني ناجح في مجال العلاقات العامة والاتصالات التسويقية وإدارة الفعاليات. وتكمن أهمية "جيتكس" في كونه منصة مثالية بالنسبة لنا لتعزيز جسور التواصل المباشر مع الطلبة المحتملين، وتعريفهم بالمزايا العالية المرتبطة بالتعليم الإلكتروني الذي يحظى بشعبية واسعة وإقبال لافت في دولة الإمارات والمنطقة ككل. ولا يقتصر دور دوراتنا التدريبية على الارتقاء بقدرات الطلبة والخريجين الجدد فحسب، وإنما تستهدف أيضاً تمكين المهنيين والكوادر العاملة من اكتساب معارف حديثة ومهارات إضافية لمواصلة النجاح وتحقيق التميز ضمن سوق العمل الإقليمي الذي يتسم بالتنافسية العالية."

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص.ب: 500266, الإمارات العربية المتحدة
هاتف :0097144562888
فاكس :0097144549528
بريد الكتروني : media@orientplanet.com
موقع
الكتروني:  www.orientplanet.com

© Press Release 2017