24 05 2018

أعلنت كابيلاري تكنولوجيز "Capillary Technologies"، المتخصصة في الحلول السحابية المتكاملة، التي تتخذ من دبي مقراً لها،أمس، عن تسجيلها نمواً سنوياً 200 % في أنشطتها العالمية. كما أعلنت عن تعيين أبهيجت فيجاي فيرجيا، رئيساً وعضواً منتدباً للشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتتمتع كابيلاري بحضور عالمي في أكثر من 30 دولة، وخبرات طويلة في مساعدة الأعمال التجارية الموجهة للمستهلكين، على تحقيق التحول الرقمي، باستخدام منصتها التكنولوجية القائمة على الذكاء الاصطناعي.

وسيتولى فيجاي، في منصبه الجديد، مسؤولية إدارة وتطوير محفظة عملاء كابيلاري الدوليين، مثل Pizza Hut، وKFC وBata وAsics وVF Brands وSiam Makro، والعمل على تنمية مبيعاتها، وذلك من خلال موقعه في سنغافورة.

وقال غانيش لاكشم نارايان رئيس العمليات في كابيلاري: «تعتبر دول آسيا والمحيط الهادئ، أسواقاً استراتيجية بالنسبة لنا. وسيلعب أبهيجت دوراً محورياً في تنمية أعمالنا في تلك المنطقة، ما عدا الهند والصين. حيث يستفيد عملاؤنا الدوليون على نحو متزايد، من حزمة حلولنا عبر مختلف البلدان. إذ تكتشف الشركات ذات العلامات التجارية الرائدة، قيمة هائلة من خلالنا لعدة أسباب، أولها، إمكانية تحقيق عوائد أفضل على الاستثمار، في الوقت الذي تتوسع فيه إلى دول جديدة باستخدام منتجاتنا التكنولوجية. وثانياً، يساعد نموذج تقديم الخدمات المرن، القائم على الابتكار المشترك لدينا، العلامات التجارية على طرح أفكار جديدة عبر الأسواق، خلال فترة زمنية أسرع».

© البيان 2018