فازت شركة البترول الوطنية الكويتية بثلاث جوائز عالمية في ادارة الصحة والسلامة للعام 2018، نظير انجازاتها والتزامها بتعزيز معايير ادارة الصحة والسلامة في مختلف مرافقها وعملياتها.

وحضر ممثلون عن الشركة حفلا خاصا نظمته الجمعية الملكية البريطانية لمنع الحوادث (RoSPA) في مدينة برمنغهام، وهي الجهة التي تمنح هذه الجوائز سنويا للانجازات المتميزة في مجالات الصحة والسلامة.


وحصلت مصفاة ميناء عبدالله التابعة للشركة على جائزة روسبا من فئة «الرئيس»، فيما حصل كل من المكتب الرئيسي ودائرة التسويق المحلي على جائزة التميز «ميريت».


وأكد نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الادارية والتجارية، الناطق الرسمي للشركة باسم العيسى أن حصول الشركة على هذه الجائزة العالمية المرموقة، انما يدل على الأولوية التي تمنحها لتطبيق نظم السلامة، كما يدل أيضا على مستوى الوعي العالي الذي يتحلى به موظفوها. وشدد العيسى على أن الفوز بهذه الجوائز المتميزة، بالاضافة الى جوائز مجلس السلامة البريطاني والتي حصلت عليها مرافق أخرى في الشركة أخيرا، هو انعكاس مباشر لجهود موظفي الشركة، والتزامهم الدقيق بالمعايير والنظم العالمية المتبعة في هذا المجال، كما يظهر حرصهم على سمعة الشركة، وعلى استمرارها بهذه المستويات المتقدمة.


جدير بالذكر أن الجمعية الملكية البريطانية لمنع الحوادث تأسست قبل أكثر من 100 عام، وهي جمعية رائدة على مستوى العالم لجهة تعزيز السلامة في مختلف المجالات الصناعية والمدنية، وتهدف الى الحد من الحوادث، والحفاظ على سلامة الأفراد، سواء في مكان العمل أو المنزل أو الطريق. وشعارها الأساس «حياة خالية من الحوادث والاصابات الخطرة».

© Annahar 2018