إعلانات
|19 مارس, 2019

%100 إشغالات فنادق أبوظبي خلال «الأولمبياد الخاص»

يقام "الأولمبياد الخاص" في أبوظبي للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ تأسيس هذه الفعالية قبل أكثر من 50 عاماً

130522

130522

REUTERS/Kevin Lamarque

رفعت غالبية فنادق أبوظبي شعار كامل العدد منذ مطلع الأسبوع الجاري في ظل الإقبال الكبير الذي تشهده بالتزامن مع انطلاق فعاليات ومناشط الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية 2019 بالعاصمة وسط مشاركة واسعة من كافة دول العالم.

وقال مسؤولون في فنادق العاصمة لــ«البيان الاقتصادي»، إن هناك إشغالات مرتفعة على الغرف الفندقية في أبوظبي بالتزامن مع انعقاد دورة الألعاب العالمية وخصوصاً في الفنادق التي تحيط بمكان الحدث، مشيرين إلى أن أبوظبي تعد وجهة مثالية لاستضافة مثل هذه الأحداث العالمية بدءاً من موقعها المركزي وسط العالم، بالإضافة إلى مرافقها وبنيتها التحتية العصرية.

ويقام الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 في أبوظبي، وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا منذ تأسيس حركة الأولمبياد الخاص قبل أكثر من 50 عاماً، وهو يعد أكبر حدث رياضي إنساني في العالم وحركة عالمية تركز على تمكين أصحاب الهمم ذوي الإعاقة الذهنية من خلال قوة الرياضة.

إعلانات

وتوقع المسؤولون أن تساهم الفعاليات المتواصلة التي تشهدها أبوظبي منذ بداية العام الحالي في زيادة أعداد نزلاء الفنادق بالعاصمة خلال العام الجاري والتي تشهد في الأساس زيادة كبيرة منذ مطلع 2019، كما توقعوا مزيداً من النشاط خلال الأشهر القادمة ولا سيما مع التحسن الكبير في درجات الحرارة، وإطلاق العديد من الفعاليات المهمة والمؤتمرات والمعارض والأحداث الرياضية والاقتصادية والسياحية والصحية العالمية.

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here