إعلانات
| 23 يونيو, 2018

هيلتون السعودية تدعم فريقها النسائي لتولي زمام القيادة

ستتيح هيلتون لفريقها النسائي وقتا مدفوع الأجر لحضور دروس القيادة.

هيلتون السعودية تدعم فريقها النسائي لتولي زمام القيادة

23 06 2018

المملكة العربية السعودية - تفخر هيلتون في المملكة العربية السعودية بتقديم كامل الدعم لعضوات فريقها النسائي لتولي القيادة. وذلك في أعقاب القرار الأخير بالسماح للمرأة بقيادة السيارات في المملكة اعتبارًا من 24 يونيو 2018.

بهذه المناسبة ستتيح هيلتون لفريقها النسائي وقتا مدفوع الأجر لحضور دروس القيادة، فضلاً عن سداد قيمة الباقة القياسية لدروس القيادة ورسوم إصدار التراخيص. كما ستساعد هيلتون عضواته الحاصلات مسبقا على رخص قيادة من بلدان أخرى على استخلاص الرخصة المحلية عبر التكفل برسوم التحويل. مع استمرار تقديم هذه المساعدات لفريق هيلتون حتى نهاية ديسمبر 2019.

في هذا الصدد قالت جوليا ميلر، مديرة البدلات والمزايا لفريق هيلتون الشرق الأوسط وأفريقيا: " ترحب هيلتون بهذه الخطوة التاريخية للسماح للنساء بقيادة السيارة في المملكة العربية السعودية. وهي خطوة هامة لتشجيع انضمام المزيد من النساء إلى سوق العمل بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. ونحن في هيلتون دائمو البحث عن طرق لدعم وتمكين أعضاء فريقنا عبر تقديم المكافآت والفوائد رفيعة المستوى. ولدينا كادر نسائي رائع في المملكة العربية السعودية ويسرنا تشجيعهن على الاستفادة من قوانين القيادة الجديدة في المملكة."

من جهته قال فواز مؤمنة، المدير الإقليمي للموارد البشرية في السعودية لدى هيلتون: "بصفتي مواطنا سعوديا وعضوا في فريق هيلتون، أفخر جداً بأن أكون جزءًا من شركة داعمة لنساء السعودية في هذه المرحلة التاريخية، ونحن في هيلتون نهدف إلى تنمية مواهبهن وإلهامهن للارتقاء على السلم الوظيفي."

تلتزم هيلتون بدعم أعضاء فريقها النسائي وزيادة تمثيل الإناث في الأدوار القيادية. وكجزء من هذا الالتزام، عقدت هيلتون في أبريل السابق مؤتمر "المرأة في القيادة" في المملكة العربية السعودية. وفي العام الماضي، أعلنت عن تقديم إجازة أمومة مدفوعة الأجر بالكامل لمدة 12 أسبوعًا لعضوات الفريق في الشرق الأوسط وأفريقيا.

تعتبر المملكة العربية السعودية أكبر سوق للتطوير لدى هيلتون في الشرق الأوسط مع 11 فندق حالي، ومن المتوقع نمو العدد إلى أكثر من 40 خلال السنوات الخمس المقبلة.

-انتهى-

إعلانات
نبذة عن هيلتون:

تعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع أكثر من 5,300 فندق وأكثر من 863,000 غرفة في 106 دول. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار في تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية في جميع أنحاء العالم. وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كيوريو كوليكشن من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" (Hilton Honors®) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالا سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات "هيلتون أونورز"، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة الموقع: newsroom.hilton.com أو تواصل مع هيلتون من خلال: : فيسبوك، تويتر، يوتيوب، فليكر، لينكدإن، إنستجرام.

© Press Release 2018