إعلانات
12 مايو, 2015

مينت تخطو قفزة استراتيجية من خلال الشراكة مع مصرف أبو ظبي الإسلامي

مينت تخطو قفزة استراتيجية من خلال الشراكة مع مصرف أبو ظبي الإسلامي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: مينت، ​​مزود حلول الدفع الإلكترونية المتكاملة عموديا والرائدة في مجال توفير خدمة بطاقة الرواتب في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت عن تحالفها الاستراتيجي مع مصرف أبوظبي الإسلامي (ADIB) على هامش معرض

12 05 2015

الخدمات الجديدة لمزود حلول الدفع الإلكتروني ستعمل من مركز البيانات الجديد في الإمارات العربية المتحدة


دبي، الإمارات العربية المتحدة: مينت، ​​مزود حلول الدفع الإلكترونية المتكاملة عموديا والرائدة في مجال توفير خدمة بطاقة الرواتب في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت عن تحالفها الاستراتيجي مع مصرف أبوظبي الإسلامي (ADIB) على هامش معرض

Cards & Payments Middle East)) للعام 2015. كونه واحداً من أكبر البنوك المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، شبكة مصرف أبوظبي الإسلامي الواسعة والمؤلفة من 70 فرعا و 700 جهاز صراف، يتوقع منها أن تعزز وصول مينت في البلاد لكسب المزيد من العملاء في كافة إمارات الدولة.

مع رؤية لتحسين القيمة المطروحة للعملاء وسهولة الوصول إلى السوق في المنطقة، يأتي التحالف الذي يتعامل مع خدمات مثل رقم المعرف البنكي BIN، التحويلات، والتمويل الصغير، في الوقت المناسب لريادة تبسيط آليات الدفع في البلاد.

واضعا ثقته في هذه الشراكة، قال السيد عبد الرزاق العبد الله رئيس مجلس إدارة مينت، ​​"صياغة هذه الشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي ستدعم أيضا مبادرات الحكومة الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أن دولة الإمارات زادت بشكل استثنائي من حيث الأهمية التجارية، نود أن نضع كفاءاتنا الأساسية في دعم بيئة حديثة بأقل قدر من استخدام الأوراق النقدية، يزدهر فيها اقتصاد البلاد."

جهود مينت لتكثيف الخدمات وتحقيق التآزر مع شركائها الاستراتيجيين سيكون معززا بإنشائها مؤخرا منصة تكنولوجيا ستات أوف آرت (state-of-art) مبنية بشكل توافقي كامل مع معيار أمن المعلومات في حقل بطاقات الدفع (PCI DSS) ضمن مركز بيانات (Data Centre) في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل المحفظة المنبثقة من الشراكة بطاقات الحلقة المفتوحة، وهو منتج تم وضعه لتحقيق أقصى قدر من القيمة الإضافية المقدمة لبطاقة الرواتب الجديدة المقدمة من مينت.

إعلانات
لغرض استهداف السكان المقيمين المزدهر عددهم في دولة الإمارات العربية المتحدة من ذوي الدخل المحدود، مينت ​​ومصرف أبوظبي الإسلامي سيطلقان أيضا حلول التمويل الصغير، بالإضافة إلى الشراكة مع رابط نقل الأموال العربية (ALMT). وهي شركة تابعة لمصرف أبوظبي الإسلامي. وستوفر ALMT لمينت زيادة فرص الوصول إلى شبكات التحويلات الكبيرة مثل ويسترن يونيون وشركة إكسبرس موني.

البنية التحتية التي بنيت حديثا وخبرتها في مجال حلول دفع فعالة من حيث التكلفة تضع مينت في موقع فريد في سوق يعج بالمنافسين بأسعار مرتفعة لنفس الخدمات. متحدثا عن القوة التنافسية لمينت، أوضح السيد عبد الرزاق العبد الله، "كطرف ثالث لتشغيل الحركات المالية، مينت سيتاح لها الفرصة لتكون عضو رئيسي لدى شبكات الدفع العالمية. هذا النفوذ يسمح لنا بتقديم إصدار والحصول على خدمات للمؤسسات المالية بطريقة فعالة ".

مينت مع شبكة البنوك الشريكة لها قد أظهرت نتائج إيجابية. مينت تفتخر بقاعدة عملاء من أكثر من 400،000 من حاملي بطاقاتها، وكما بلغ حجم تشغيل التداول لديها حوالي 400 مليون درهم.

ويستمر التقدم عن طريق تصميم مطور للوصول إلى العملاء وقنوات الارتباط، الذي يضم خليطا من بوابة الدفع عبر الإنترنت، الدفع عبر الهاتف المتحرك، ووحدات نقاط بيع تغطي 10،000 موقعا، و2000 من أكشاك الخدمة الذاتية الغير نقدية. مع الشراكة الجديدة، تسعى مينت لتمتد وتزيد في تأمين الفوائد الرئيسية لمساهميها، مثل التشارك الآمن والسلس مع المستهلكين وأتمتة عملية التحصيل والتسوية.

مع رقمنة العمليات المالية، مينت أيضا تضمن الحد الأدنى من الأخطاء البشرية وتزيل المخاطر والتكاليف المترتبة على التعامل مع أوراق النقد التقليدية.

- انتهي -

حول مينت الشرق الأوسط (نظام حماية الرواتب وإدارة بطاقات الدفع):
تأسست في عام 2009، مينت هي واحدة من أبرز الشركات المتكاملة عاموديا لحلول الدفع مع قنوات التوزيع الخاصة بها، مع منصة حالة التكنولوجيا الحديثة ومركز للبيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم مينت تشكيلة كاملة للسداد والخدمات ذات القيمة المضافة لتوفير حلول المشاريع بسلاسة. مجموعة مينت تعمل من خلال ثلاثة كيانات: مينت الشرق الأوسط (برامج إدارة البطاقات وبرامج حماية الرواتب)، وبوابة مينت (معالجة الحركات المالية) ومنت لخدمات الدفع الإلكتروني (خدمات للمشترين).

مينت ومجموعة شركاتها لديها خبرة طويلة في مجال توفير حلول الدفع وفهم عميق لاحتياجات السوق وتفاصيله، وحقائق مؤكدة يجري كشريك موثوق وكمقدم خدمة عن طريق قائمة طويلة من العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط. مجموعة شركات مينت لديها اثنين من كبار المساهمين: ​​وهما مينت كوربوريشن وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة تورونتو في كندا لخدمات الأعمال العالمية، وجلوبال بزنس سيرفيسز، مقرها في أبوظبي وهي شركة رائدة منذ العام 2000.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:
مينت الشرق الأوسط (نظام حماية الرواتب وإدارة بطاقات الدفع)
تلفون: +971 4 346 7786
فاكس: +971 4 346 7787
ايميل: info@mintinc.com
هيام صبري
0508228383

© Press Release 2015