|15 ديسمبر, 2019

منصة تجارة الزهور "FloraNow" تجمع تمويل بقيمة 3 مليون دولار

الشركة ستستخدم التمويل لدعم توسعاتها

منصة تجارة الزهور "FloraNow" تجمع تمويل بقيمة 3 مليون دولار

زاوية عربي

* تم إعادة نشر القصة لإضافة تفاصيل

جمعت منصة تجارة الزهور "FloraNow"، وهي شركة ناشئة مقرها دبي وتعمل في السوق الإمارتي، تمويل بقيمة 3 مليون دولار، حسب بيان منشور اليوم على موقع ماجنت المهتم بأخبار الشركات الناشئة والذي مقره دبي.

وقالت الشركة انها تخطط لاستخدام هذا التمويل لدعم التوسع للسوق الكويتية أولا ثم باقي دول مجلس التعاون الخليجي بداً بالسعودية، حسب البيان.

خلفية عن الشركة

أسسها عام 2016 شريف مزايك وتقوم بتوصيل منتجي الزهور حول العالم بالبائعين من الشركات والمؤسسات والسوبرماركتس مباشرة عن طريق منصة إلكترونية تسجل فيها المعروضات والطلبات، حسب موقع الشركة الرسمي.

التفاصيل

المستثمرون في جولة التمويل الأخيرة هم:

* Wamda: هي منصة لدعم بيئة ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومقرها دبي، حسب موقع الشركة الرسمي.

* Global Ventures: هي شركة استثمارية -venture capital  أي الاستثمار الذي يحتوي على مخاطرة بشكل أكبر- مقرها دبي و تهتم بالاستثمار في شركات التكنولوجيا، حسب موقع الشركة الرسمي.

* DASH Ventures: هي شركة استثمارية (venture capital) مقرها الأردن وتركز على الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، حسب موقع الشركة الرسمي.

* Jabbar Internet Group: هي شركة استثمار مقرها دبي و تستثمر في شركات الانترنت والتكنولوجيا، حسب موقع الشركة الرسمي.

* Adamtech Ventures: هو صندوق استثماري لديه أصول بقيمة 5 مليون دولار و يهتم بالاستثمار في شركات التكنولوجيا الناشئة و مقره الأردن، حسب موقع الشركة الرسمي.

* HB investments: هي شركة استثمارية خاصة مقرها الإمارات وتتبع لهدى قطان، الرئيسة التنفيذية لشركة Huda Beauty المتخصصة في التجميل، وتستثمر في الشركات الناشئة، حسب موقع ماجنت. ولم تجد زاوية عربي موقع رسمي للشركة.

* Sirocco Holdings: شركة قابضة مقرها الولايات المتحدة، حسب موقع ماجنت. ولم تجد زاوية عربي موقع رسمي للشركة.

بالإضافة لZuaiter Holding Capital و لم يتوفر عنها معلومات.

(إعداد: تميم عليان, الصحفي بموقع زاوية عربي, وقد عمل تميم سابقا كمراسل صحفي لوكالتي بلومبرج و رويترز في القاهرة)

(للتواصل: ياسمين صالح yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا