|20 نوفمبر, 2019

مصرف السلام البحريني يطلق صندوق استثماري بقيمة 50 مليون دولار مع MSA الصينية

الصندوق سيستثمر في قطاع التكنولوجيا

مصرف السلام البحريني يطلق صندوق استثماري بقيمة 50 مليون دولار مع MSA الصينية
Gettyimages

زاوية عربي

أعلن مصرف السلام البحريني عن تأسيس صندوق استثماري بقيمة 50 مليون دولار بالشراكة مع MSA كابيتال الصينية، حسب بيان للمصرف نشر الأربعاء على موقع البورصة البحرينية.

وقال المصرف أن الصندوق، والذي أطلق عليه "MEC فينتشرز"، سيستثمر في التكنولوجيا، خاصة في أنظمة الشبكات والجوانب المالية والتجارة الإلكترونية وقواعد البيانات والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية التي تتيح تخزين البيانات والنسخ الاحتياطية ومشاركتها بشكل أوسع.

خلفية عن مصرف السلام

تأسس مصرف السلام-البحرين عام 2006 ويقدم خدمات بنكية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حسب موقع البنك الإلكتروني.

خلفية عن MSA كابيتال

تتخذ شركة MSA كابيتال الصين مقر لها برأسمال أكثر من مليار دولار وتستثمر في قطاع التكنولوجيا في مجالات مثل المركبات الكهربائية وتطبيقات التوصيل والنقل المتخصص والتجارة الإكترونية عبر البلدان، حسب الموقع الإلكتروني للشركة.

(إعداد: سنان صلاح الدين محمود، الصحفي في موقع زاوية عربي. وقد عمل سنان سابقا مراسلا لوكالة الأنباء الأمريكية AP في بغداد)

(تحرير:  تميم عليان، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا