إعلانات
| 24 مايو, 2018

متطوعون ينفذون 2000 ساعة يوميًّا في خدمة ضيوف الرحمن

شهد شهر رمضان، منذ بدايته مشاركة مركز بادر التطوعي، من خلال تنفيذ 9 مشروعات في الحرم الشريف.

حج

حج

 كشف مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة، محمد بن مهدي الحارثي، مشاركة 600 من الشباب المتطوعين، في خدمة ضيوف الرحمن، منذ بداية شهر رمضان، بإجمالي 2000 ساعة تطوعية يوميًّا.

والتقى الحارثي خلال جولة تفقدية بجميع المواقع التي تشارك فيها كشافة الإدارة العامة للتعليم بالعاصمة المقدسة، داخل المسجد الحرام وخارجه، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، بعدد من الكشافين؛ لدعمهم وتشجيعهم على أعمالهم المباركة في المعتمرين والزوار.

وشهد شهر رمضان المبارك، منذ بدايته مشاركة مركز بادر التطوعي، من خلال تنفيذ 9 مشروعات في الحرم الشريف، تهدف إلى تنظيم دخول الأطعمة بالساحات وتنظيم الحشود وإفطار الصائمين بصحن الطواف ومساعدة المرضى وإفطار الصائمين في الساحات، وإرشاد الحجاج، ودفع العربات، والاستضافة في المركز.

وأعرب الحارثي عن بالغ سعادته بمشاركته أبطال العمل التطوعي في تقديم المشروعات التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن، مبينًا أن هذه المبادرات الفاعلة تنبع من العمق الديني، الذي يحث على تأدية الدور الوطني والإنساني تجاه ضيوف بيت الله الحرام.

والتقى الحارثي، خلال جولته أيضًا، الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي، قائد قوات الطواري الخاصة، وقائد قوة أمن الحج؛ الذي أثنى على جهود أبطال الكشافة في خدمة الزوار والمعتمرين بالمسجد الحرام، ضمن مركز بادر للأعمال التطوعية، تحت سعار: "أنتم فخر أبناء الوطن".

© Al Madina 2018