إعلانات
19 مايو, 2014

لامودي توسع عملياتها في الشرق الأوسط

لامودي متاح الآن في سبع أسواق جديدة في مختلف أنحاء آسيا وأفريقيا ، و يواصل إطلاق مواقع أخرى التي أعلنت اليوم أيضا مثل سري لنكا ، و ساحل العاج وموزمبيق و مدغشقر وموريشيوس و زيمبابوي. وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للبلدان التي يكون فيها حوالي بلد 28 .

19 05 2014

أكبر موقع لتسويق العقارات يواصل توسعه العالمي مع إطلاق موقعه في الأردن


أكبر موقع لتسويق العقارات لامودي ( www.lamudi.com) يواصل توسعه في الشرق الأوسط ، مع إطلاق موقعه في الأردن هذا الأسبوع.

لامودي متاح الآن في سبع أسواق جديدة في مختلف أنحاء آسيا وأفريقيا ، و يواصل إطلاق مواقع أخرى التي أعلنت اليوم أيضا مثل سري لنكا ، و ساحل العاج وموزمبيق و مدغشقر وموريشيوس و زيمبابوي. وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للبلدان التي يكون فيها حوالي بلد 28 .

لامودي هو البوابة الملكية العالمية العاملة حصرا في الأسواق الناشئة. تستفيد الشركة من الموارد المحلية و الدراية من الفرق في كل من بلدانها ، بدعم من المقر العالمي في برلين.

وقال المؤسس المشارك والعضو المنتدب في لامودي ، كيان موني ، : " دول مثل الأردن لديها تريفيكتا مثالية للملكية على الانترنت: كل بلد لديها سوق عقارات قوي ، ومعدل تزايد استخدام الإنترنت ، و الديموغرافية وحيوية الشباب .

نحن الآن بصدد توسيع حضورنا في منطقة الشرق الأوسط ، لأنه بكل بساطة، يمكننا أن نرى أن الطلب لم يتم الوفاء به . والمزيد من الناس في كل من هذه الأسواق يبحثون عن الخدمات أونلاين ، و لذلك من حقهم أن يجدوا نفس الموارد التي تتوفر في أي مكان آخر.

سواء في شراء منزل في الأردن أو استئجار فيلا في المملكة العربية السعودية، لامودي يساعد على تلبية الطلب المتزايد على التجارة الإلكترونية في الأسواق الناشئة " .

إعلانات

لامودي هو بالفعل على الطريق الصحيح لكونه السوق العقاري رقم واحد في كل من أسواقها . بدأت عمليتها قبل ستة أشهر فقط ، فإن الشركة تقدم الآن 340،000 قوائم الممتلكات في جميع أنحاء العالم عبر برامجه .

في منطقة الشرق الأوسط ، لامودي هو متاح حاليا في المملكة العربية السعودية ، وتقدم منصة ملائمة وآمنة لإيجاد أو عرض المنازل ، الشقق ، الفلل و الأراضي و المساحات التجارية .

تأسست في عام 2013، لامودي تعمل الآن في الجزائر ، بنغلاديش ، الكاميرون وكولومبيا و إثيوبيا وغانا و إندونيسيا وساحل العاج ، الأردن ، كينيا ، موريشيوس ، مدغشقر ، المكسيك ، المغرب ، موزمبيق ، ميانمار ، نيجيريا ، باكستان ، بيرو ، الفلبين ، رواندا ، المملكة العربية السعودية ، وسري لنكا وتنزانيا و تونس وأوغندا وزامبيا و زيمبابوي.

- انتهى -

حول لامودي
تأسست في عام 2013 و لامودي هو متاح حاليا في28 دولة في آسيا وأفريقيا و الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية. الرائدة في السوق العقاري يقدم الباعة والمشترين و الملاك و المستأجرين و الاستخدام السهل منصة آمنة وإيجاد أو قائمة خصائص الانترنت. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.lamudi.com

© Press Release 2014