إعلانات
| 15 مارس, 2018

فتح باب الترشّح لجائزة المواطن العالمي بدبي

ويمكن لأي شخص من أفراد المجتمع الترشّح لنيل الجائزة، وسيتم اختيار المواطن العالمي لعام 2018 من قبل لجنة تحكيم تضمّ 9 أعضاء، لتكريمه لاحقًا في حفل خاص على هامش مؤتمر هينلي وشركاه للإقامة والمواطنة، الذي يقام في دبي خلال الفترة بين 4 و6 نوفمبر.

180315

180315

15 03 2018

أعلنت هينلي وشركاه، المتخصصة في مجال تخطيط الإقامة والمواطنة، فتح باب الترشّح للنسخة السنوية الرابعة من جائزة المواطن العالمي، التي تهدف إلى تكريم الأفراد الذين يقدمون إسهامات بارزة لتحسين ودعم المجتمع العالمي.

ويمكن لأي شخص من أفراد المجتمع الترشّح لنيل الجائزة، وسيتم اختيار المواطن العالمي لعام 2018 من قبل لجنة تحكيم تضمّ 9 أعضاء، لتكريمه لاحقًا في حفل خاص على هامش مؤتمر هينلي وشركاه للإقامة والمواطنة، الذي يقام في دبي خلال الفترة بين 4 و6 نوفمبر. وستكون الجائزة عبارة عن مبلغ نقدي قدره 30 ألف دولار يخصص لدعم الجهود الإنسانية للفائز.

وتم إطلاق جائزة المواطن العالمي للمرة الأولى في دبي في عام 2015، وتم منذ ذلك الحين تكريم ثلاثة فائزين. وكان الفائز الأول هو رائد الأعمال الألماني، هارولد هوبنز، الذي أسس مشروع المساعدات الإنسانية للاجئين باسم «سي واتش». وفي عام 2016، كانت جائزة المواطن العالمي من نصيب الدكتور امتياز سليمان، مؤسس منظمة «هدية العطاء»، أكبر منظمة إغاثة من الكوارث في القارة الأفريقية.

وفي العام الماضي، فازت بالجائزة مونيك مورو، الشريك المؤسس لمؤسسة هيومانايزد انترنت مشروع هوية رقمية يهدف لبثّ الأمل في قلوب حوالي 1.1 مليار شخص حول العالم (بينهم 230 مليون طفل دون الخامسة) لا يمكنهم إثبات هويتهم قانونيًا.

© البيان 2018