إعلانات
05 أبريل, 2018

شراكة بين شركة البلوكتشين "آلاكس" و "جيوني" ستجلب تطبيقاط ألعاب الهواتف المحمولة إلى أكثر من 40 مليون مستخدم في 50 دولة حول العالم

دخلت آلاكس "ALAX" ، أول منصة توزيع للألعاب المحمولة على البلوكتشين، و جيوني "Gionee"، أكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم ، في شراكة التي سيتم من خلالها تثبيت برنامج آلاكس على الهواتف الذكية الجديدة الخاصة بـ جيوني و سيتم إضافة منصة آلاكس إلى الهواتف القديمة من خلال التحديثات المنتظمة "software updates". من الجدير بالذكر أن جيوني شحنت أكثر من 40 مليون هاتف ذكي في جميع أنحاء العالم في عام 2016.

شراكة بين شركة البلوكتشين آلاكس و جيوني ستجلب تطبيقاط ألعاب الهواتف المحمولة إلى أكثر من 40 مليون مستخدم في 50 دولة حول العالم

05 04 2018

ستستخدم "ALAX" تقنية البلوكتشين لتمكين مطوري الألعاب المحمولة من الوصول إلى أكثر من 40 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم من خلال "Gionee" ، إحدى أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في القارة الاسيوية.


دخلت آلاكس "ALAX" ، أول منصة توزيع للألعاب المحمولة على البلوكتشين، و جيوني "Gionee"،  أكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم ، في شراكة التي سيتم من خلالها تثبيت برنامج آلاكس على الهواتف الذكية الجديدة الخاصة بـ جيوني و سيتم إضافة منصة آلاكس إلى الهواتف القديمة من خلال التحديثات المنتظمة "software updates". من الجدير بالذكر أن جيوني شحنت أكثر من 40 مليون هاتف ذكي في جميع أنحاء العالم في عام 2016. وتعتبر هواتف الشركة الآن كواحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في الهند، إضافة إلى وجودها في أكثر من 50 سوق عالمي.

ستتيح تقنية ALAX الفرصة لمطوّري ألعاب الهواتف إمكانية الوصول إلى عشرات الملايين من العملاء حول العالم، بالأخص سكان دول القارة الآسيوية. وتلمح هذه الإتفاقية إلى جذب عدد كبير من المستخدمين في المستقبل لشركة ALAX ، التي تعدى عدد مستخدميهم أكثر من 100 مليون مستخدم حتى الآن.

وقال ماتي ميشالكو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة آلاكس "تم تشكيل ALAX برؤية لمساعدة مطوري ألعاب الهواتف الذكية على تقديم المحتوى للمستهلكين بطريقة مباشرة، فإن عملية التوزيع الحالية تنقصها الكفاءات اللازمة، من رسوم معاملات مرتفعة، وأوقات تسوية طويلة للمعاملات، وعدم إمكانية الوصول إلى كافة المستخدمين. نحن نتغلب على هذه القيود بجلب السرعة والكفاءة العملية من خلال الاستفادة من البلوكتشين. و لدينا شريك مثالي "جيوني" لتنفيذ هذه الرؤية في تقديم محتوى الألعاب للمستخدمين النهائيين مع تمكين المطورين من استثمار عملهم الشاق."

تمكين مطوري الألعاب من الاتصال بالملايين من المستهلكين "غير المتصلين بهم"

ووفقًا لشركة Newzoo، وهي شركة متخصصة في استخبارات أسواق ألعاب الكمبيوتر، فإن سوق ألعاب الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية العالمية تجاوزت ال 46.1 مليار دولار أمريكي في عام 2017، بزيادة قدرها 19? عن العام السابق، و كانت قارة آسيا ومنطقة المحيط الهادئ الأكثر نشاطاً، المنطقة ذاتها التي تشهد ALAX فيها نمواً هائلاً. و تطمح  ALAX لدخول أسواق الدول الناشئة في المستقبل القريب، لتمنح مطوري الألعاب فرصة الوصول إلى الملايين من المستهلكين الجدد.

في حين أن تغلغل الهواتف الذكية مرتفع نسبياً بين الأسواق النامية ، إلا أن عددًا من المستهلكين لا زالوا لا يحصلون على خدمات كافية من قبل المؤسسات المالية ، ولا يمتلكون بطاقة ائتمان. و حدد مؤشر التمويل العالمي للبنك الدولي لعام 2014 أن هناك مليارين نسمة من البالغين غير مسجلين في البنوك حول العالم ، ومع ذلك فإنهم يتمتعون بسهولة الوصول إلى الأموال النقدية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام 3G / LTE.

إعلانات
من خلال منصة ALAX ، سيتمكن العملاء من شراء رموز ALAX نقدًا من خلال شبكة متاجر التجزئة المسمية ب-Dragonfly. بعد ذلك ، يتم استخدام رموز ALAX داخل التطبيق لشراء الألعاب والتطبيقات مباشرة من المطور. لا يؤدي هذا فقط إلى تسريع المعاملة وتقليل سعر المحتوى ، بل يفتح أيضًا عمليات شراء الألعاب والتطبيقات للعملاء دون الوصول إلى طرق الدفع التقليدية.

مساعدة مطوري الألعاب على استثمار شغفهم

تقليديًا ، لشراء الألعاب أو التطبيقات ، كان على العملاء استخدام PayPal ، أو بطاقات الائتمان ، أو إجراء دفعات باستخدام الرسائل النصية القصيرة ، حيث سيأخذ مشغلو شبكات الجوال 50-70% عمولة من السعر الذي يدفعه المستخدم لتطبيق / لعبة، و تشير التقديرات إلى أن مطوري الألعاب يحصلون حاليًا على 70? كحد أقصى من الأرباح من أحد التطبيقات ، ويمكن أن يستغرق الأمر من 3-6 أشهر حتى يتم تحصيل جميع الدفعات.

في المقابل ، سيتم إجراء دفعات رمزية ALAX مباشرة إلى المطور ، ويمكن أن يتم تغييرها مسبقًا بعملة FIAT (USD ، EUR ، الخ) في أي وقت.

في الوقت الحالي، يدخل منتج ALAX في مرحلة الاختبار والتطوير النهائية، و من المتوقع إصدار برنامج تجريبي (MVP) في الأسابيع القادمة، وسيتوفر النظام الأساسي على أجهزة Gionee الجديدة والحالية تلقائياً بعد اختتام حدث شركة Token Generation Event (TGE) ، و المقرر أن يبدأ في 17 أبريل.

- انتهى -

جهة الاتصال الإعلامية (الشرق الأوسط) 
مهند الحلواني 
E: mohanned@crypto-pr.io 
M: +971 55 467 2990

© Press Release 2018