إعلانات
10 أكتوبر, 2013

جامعة مانشستر تستضيف أول حفل تخريج في الشرق الأوسط لطلاب برنامج ماجستير إدارة الأعمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أقامت جامعة مانشستر اليوم حفل تخريج درجة ماجستير إدارة الأعمال الأول لطلاب مركز الشرق الأوسط التابع لكلية الأعمال - جامعة مانشستر (MBS)، وذلك في فندق أتلانتيس ذا بالم. وترأست بروفيسور فيونا ديفين، عميد كلية الأعمال - جامعة مانشستر هذا الحفل، والذي أقيم بحضور معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، حيث ألقى معاليه كلمة موجهة لدفعة

جامعة مانشستر تستضيف أول حفل تخريج في الشرق الأوسط لطلاب برنامج ماجستير إدارة الأعمال

10 10 2013

تحت رعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان ووزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع


دبي، الإمارات العربية المتحدة: أقامت جامعة مانشستر اليوم حفل تخريج درجة ماجستير إدارة الأعمال الأول لطلاب مركز الشرق الأوسط التابع لكلية الأعمال - جامعة مانشستر (MBS)، وذلك في فندق أتلانتيس ذا بالم. وترأست بروفيسور فيونا ديفين، عميد كلية الأعمال - جامعة مانشستر هذا الحفل، والذي أقيم بحضور معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، حيث ألقى معاليه كلمة موجهة لدفعة الخريجين. وقد تسلم 85 خريجاً شهادات ماجستير إدارة الأعمال الممنوحة من جامعة مانشستر خلال الحفل الذي حضره أيضاً أهالي الخريجين وعدد من كبار الشخصيات وطلاب وأعضاء نادي خريجي كلية الأعمال- جامعة مانشستر.

وقد جمع حفل التخريج الأول لجامعة مانشستر في الشرق الأوسط آخر دفعة من طلاب الكلية في المنطقة ممن أتموا بنجاح متطلبات برنامج ماجستير إدارة الأعمال، بالإضافة إلى الطلاب الذين التحقوا بمركز الشرق الأوسط التابع للكلية وأنهوا متطلبات البرنامج في وقت سابق ولم يحضروا بعد حفل التخريج الرسمي في مقر الجامعة الرئيسي بمانشستر.

إعلانات

يشار إلى أن كلية الأعمال - جامعة مانشستر هي جزء من جامعة مانشستر وتعتبر واحدة من أقدم كليات الأعمال في المملكة المتحدة، كما أنها أكبر كلية أعمال في أوروبا. وقد افتتحت كلية الأعمال - جامعة مانشستر مركز الشرق الأوسط التابع لها في قرية دبي للمعرفة بدبي عام 2006، ويعتبر هذا المركز حالياً الأكبر والأسرع نمواً ضمن شبكة المراكز التنفيذية التابعة للكلية وعددها 7 مراكز حول العالم.

ويقدم مركز الشرق الأوسط التابع لكلية الأعمال - جامعة مانشستر خدماته لأكثر من 1,500 من طلاب برنامج ماجستير إدارة الأعمال بنظام الدوام الجزئي في المنطقة، نسبة كبيرة منهم تقيم في دولة الإمارات.كما يضم نادي خريجيه أكثر من 2,000 خريج في أنحاء المنطقة. كما تتيح الكلية أربعة مسارات ضمن برنامج مانشستر العالمي لماجستير إدارة الأعمال بنظام الدوام الجزئي لأصحاب الوظائف والأعمال الذين تنطبق عليهم معايير القبول. والجدير بالذكر أن برامج ماجستير إدارة الأعمال التي تقدمها الكلية حاصلة على اعتماد ثلاث هيئات وتحظى باستمرار على تصنيف ضمن أفضل البرامج التدريسية على مستوى العالم. 

وفي هذا الصدد قالت السيدة رندة بسيسو، مديرة كلية الأعمال - جامعة مانشستر لمنطقة الشرق الأوسط: "يعتبر تنظيم أول حفل تخريج لجامعة مانشستر في الشرق الأوسط دليلاً على النجاح الذي حققته كلية الأعمال في المنطقة منذ افتتاح مركزها الإقليمي في دبي عام 2006. وقد أثبتت قرية دبي للمعرفة جدراتها كموقع مثالي لاستضافة المركز الإقليمي للتدريب والتطوير. إنه إنجاز مميز لكلية الأعمال - جامعة مانشستر ولجميع خريجي برنامج ماجستير إدارة الأعمال وذويهم. ويشرفنا على وجه الخصوص أن معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وافق على رعاية هذا الحفل ومنحه دعمه الشخصي".

- انتهى -

ملاحظات للمحررين:
تعتبر كلية الأعمال - جامعة مانشستر أكبر كلية جامعية للأعمال والإدارة في المملكة المتحدة. وهي تقدم مجموعة متنوعة وشاملة من البرامج الدراسية الجامعية والعليا والمصممة حسب الطلب لرجال الأعمال والمهنيين في المؤسسات والشركات العامة والخاصة. كما أن الكلية حائزة على مصادقة ثلاث هيئات اعتماد وهي AMBA وEQUIS وAACSB. ويحصل جميع الطلاب الناجحين في برنامج الماجستير بإدارة الأعمال على درجة من جامعة مانشستر، دون تمييز بين أنماط التعليم المختلفة، حيث بلغت جميعها المعايير المتفوقة المتوقعة من برنامج مانشستر للماجستير في إدارة الأعمال.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
جوناثان والش

WPR

4588610 50 971+

jon@wprme.com

© Press Release 2013