إعلانات
| 16 مارس, 2018

توفير فرص واعدة بمهنة التمريض للسعوديين في التخصصي

عرض قطاع التمريض في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض في فعالية «يوم التمريض السعودي المفتوح» جوانب من الفرص المهنية والوظيفية المتاحة عبر معرض اشتمل على أركان تعريفية في كافة أقسام قطاع التمريض.

180316

180316

REUTERS/ Muhammad Hamed

16 03 2018

أكد المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض الدكتور صالح المفدى أن هناك نقصا في أعداد السعوديين والسعوديات العاملين في مجال التمريض مما يتطلب العمل الحثيث لفتح الفرص الوظيفية في استقطاب خريجي الثانوية العامة وكليات التمريض والجامعات من الطالبات والطلبة السعوديين، مشيراً إلى أن لدى المستشفى فرصاً واعدة وعديدة في هذا المجال عبر برامج مقننة.

يوم التمريض
حث المفدى الطالبات والطلبة الذين حضروا «يوم التمريض السعودي المفتوح»، الذي عقده المستشفى أخيراً في الرياض بهدف عرض الفرص الوظيفية ومسارات التطور المهني في مجال التمريض، إلى استثمار هذه الفرص والالتحاق بمهنة التمريض مشيراً إلى أن لدى مستشفى الملك فيصل التخصصي برامج تدريبية متطورة سواء داخلية أو خارجية. وأكد المفدى أن المستشفى يتميز بالبرامج الطبية العديدة ذات المكانة والنجاحات العالمية في مجالات علاج الأورام وزراعة الأعضاء وغيرها من التخصصات الطبية الدقيقة لافتاً إلى أن ذلك التميز لم يتحقق إلا بوجود قطاع تمريضي رفيع المستوى، يمتاز بتوفر بيئة ممارسة احترافية لتقديم رعاية ذات جودة عالية للمرضى من خلال فريق متعدد الجنسيات والخبرات، مشيراً إلى حصول المستشفى على شهادة التميز من مركز الاعتماد الأميركي للتمريض قبل أربعة أعوام ضمن سبعة مراكز طبية فقط، تحصل على هذا الاعتماد المتقدم خارج الولايات المتحدة الأميركية.

الفرص الوظيفية
عرض قطاع التمريض في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض في فعالية «يوم التمريض السعودي المفتوح» جوانب من الفرص المهنية والوظيفية المتاحة عبر معرض اشتمل على أركان تعريفية في كافة أقسام قطاع التمريض. ويسعى المستشفى إلى رفع نسبة السعودة في قطاع التمريض عبر استقطاب الكفاءات السعودية وتدريبها وتطوير كفاءتها من خلال برامج ابتعاث داخلية وخارجية وانخراطها في بيئة عمل تمريضية احترافية تتسم بخبرات متقدمة.
 

إعلانات
© Al Watan 2018