|18 سبتمبر, 2019

بيور هارفست الإماراتية تجمع تمويل جديد

التمويل بقيمة 1.75 مليون دولار أمريكي

130522

130522

Getty Images/Tom Dulat

زاوية عربي

أعلنت شركة بيور هارفست الإماراتية للمزارع الذكية اليوم الأربعاء أنها حصلت على تمويل بقيمة 1.75 مليون دولار أمريكي من خلال مستثمري الشركة الحاليين، بحسب بيان صحفي للشركة اليوم.

وقال البيان أنه سيتم استخدام المبلغ لدعم استثمارات الشركة الناشئة وتمويل توسعاتها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

خلفية

تأسست بيور هارفست عام 2016 في أبو ظبي وتستخدم تقنيات التحكم في المناخ لزراعة الفاكهة والخضروات. ويقع أهم مشروعاتها قرب مدينة العين بالإمارات، بحسب البيان الصحفي وموقع الشركة.

وكانت بيور هارفست قد تلقت من صندوق محمد بن راشد للابتكار في أكتوبر 2018 مبلغ 5.5 مليون درهم إماراتي، بحسب صحيفة البيان الاقتصادي الإماراتية.

ما هي المزارع الذكية؟

المزارع الذكية تستسخدم نوع من الزراعة قائم على تكنولوجيا يمكنها التحكم في إدارة المناخ لزراعة المحاصيل على مدار العام. 

(إعداد: الفريق التحريري لموقع زاوية عربي)

(تحرير: تميم عليان)

(للتواصل: ياسمين صالح: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا