إعلانات
| 23 سبتمبر, 2018

بيت.كوم يطلق خدمات مصممة خصيصًا للباحثين عن عمل السعوديين

يتوفر للباحثين عن عمل الآن خيار إضافة المزيد من البيانات إلى سيرهم الذاتية لمساعدة الشركات على إيجادهم وتوظيفهم بطريقة سريعة.

23 09 2018

أكثر من 4,000 وظيفة شاغرة في السعودية متاحة يوميًا على بيت.كوم


الرياض، المملكة العربية السعودية: تماشيًا مع رؤية 2030 ومهمته المتمثلة في توفير فرص عمل أكثر للمواطنين السعوديين، قام بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في السعودية، بإطلاق خدمات جديدة لتسهيل مهمة البحث عن وظائف على الباحثين عن عمل السعوديين، فقد أضاف مؤخرًا أداة جديدة لجمع بيانات السير الذاتية بهدف تسهيل عملية التواصل بين الشركات والباحثين عن عمل في قطاع التجزئة والخدمات.

حيث يتوفر للباحثين عن عمل الآن خيار إضافة المزيد من البيانات إلى سيرهم الذاتية لمساعدة الشركات على إيجادهم وتوظيفهم بطريقة سريعة، فقد صمم بيت.كوم عملية سهلة خصيصًا لدعم الباحثين عن عمل السعوديين الذين تخرجوا حديثًا أو الذين يعملون في قطاع التجزئة والخدمات، إذ يظهر لهم قائمة بـ "أهم المسميات الوظيفية" في سوق العمل السعودي، حيث يمكنهم اختيار أكثر من مسمى وظيفي خلال عملية التسجيل. ويتم بعدها حفظ هذه المسميات في خانة "المسمى الوظيفي المرغوب" على السيرة الذاتية للباحث عن عمل، حيث يبدأ بتلقي توصيات بالوظائف استنادًا على هذه المسميات. وهذه العملية متاحة فقط للمستخدمين الذين يمتلكون عنوان IP سعودي.

وتعليقًا على ذلك، قال عمر طهبوب، المدير العام لبيت.كوم: "لقد ساعد بيت.كوم على مر السنوات آلاف الشركات السعودية العاملة في كل من القطاع العام والخاص ومن كافة المجالات والأحجام. فكونه يضم أكثر من 3,500,000 سيرة ذاتية لسعوديين مقيمين في المملكة وأكثر من 225,000 سيرة ذاتية لسعوديين مقيمين خارج المملكة، أصبح بيت.كوم جزءًا لا يتجزأ من سوق العمل المحلي وعملية السعودة. وسنواصل في إطلاق المزيد من الأدوات الفعّالة بهدف تطوير سوق العمل في السعودية."

وقد صمم بيت.كوم مؤخرًا صفحة خصيصًا لمساعدة السعوديين على البحث عن آلاف الوظائف الشاغرة من ضمنها العديد من الوظائف الموجهة للمواطنين، إذ يمكن للباحثين عن عمل السعوديين البحث عن الوظائف بحسب البلد والدور الوظيفي والمستوى المهني والجنس وغيرها.

إعلانات

وإضافة إلى ذلك، قام بيت.كوم بتطوير ميّزة توصيات الوظائف بحيث أصبحت تقدم توصيات بالوظائف استنادًا على أنشطة الباحث عن عمل وصفحته الشخصية. فقد تم تطوير هذه الميّزة خصيصًا للسماح للباحثين عن عمل بالاطلاع على أكبر عدد من الوظائف، وذلك عبر تقديم توصيات تستند على خبراتهم ومؤهلاتهم وعمليات البحث التي قاموا بها والوظائف التي اطلع عليها المهنيون العاملون في نفس مجالهم. فهذه الميّزة ستضمن للمهنيين السعوديين الاطلاع على أكبر عدد من فرص العمل في المملكة والمنطقة ككل.

© Press Release 2018