إعلانات
|15 فبراير, 2019

بدء اكتتاب المستثمرين المؤهلين في 39 % من أسهم «القحطاني للمزادات» لإدراجها في «نمو»

تستمر فترة الاكتتاب حتى الرابع من آذار مارس 2019 وتكون مخصصة لفئة المستثمرين المؤهلين.

180119

180119

REUTERS/FAISAL NASSER

15 02 2019

بدأت شركة مشاركة المالية أمس في تسلم طلبات الاكتتاب في أسهم شركة سعود حزام القحطاني للمزادات العلنية والعالمية، وتستمر فترة الاكتتاب حتى الرابع من آذار (مارس) 2019 وتكون مخصصة لفئة المستثمرين المؤهلين.

وقال إبراهيم فهد العساف الرئيس التنفيذي لشركة مشاركة المالية، المستشار المالي ومدير الطرح، إن الأسهم المطروحة تبلغ 780 ألف سهم عادي، تعادل 39 في المائة من أسهم شركة سعود حزام القحطاني للمزادات العلنية والعالمية، حيث سيكون نطاق سعر الطرح بين 70 و78 ريالا للسهم الواحد.

وأكد العساف أن "مشاركة" أتمت استعداداتها لإجراء عملية الطرح، مشيرا إلى توافر طلبات الاكتتاب، وكل المعلومات التي يحتاج إليها المستثمرون المؤهلون.

وقال إن هيئة السوق المالية سبق أن أعلنت موافقتها على طرح أسهم شركة القحطاني للمزادات، البالغ رأسمالها 20 مليون ريال، مقسمة على مليوني سهم، وذلك في السوق الموازية "نمو" على المستثمرين المؤهلين المنصوص عليهم في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها.

وأشار إلى أن كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالاكتتاب متوافرة في نشرة الإصدار المنشورة على موقع شركة سعود حزام القحطاني للمزادات العلنية والعالمية، وموقع شركة مشاركة المالية، كما أنها ستنشر لاحقا على موقع هيئة السوق المالية بعد تحديد سعر الطرح.

© الاقتصادية 2019