|16 سبتمبر, 2019

انفستكورب البحرينية تستحوذ على فيفاتيكت الإيطالية

فيفاتيكت متخصصة في حجز التذاكر في قطاعات الترفيه والرياضة

130522

130522

زاوية عربي

قال بيان صادر عن شركة إنفستكورب للاستثمارات Investcorp ومقرها البحرين أنها استحوذت على شركة " تيكت هولدنج سال" أو فيفاتيكت التي تعمل في مجال بيع تذاكر الأحداث الرياضية والثقافية والفنية عبر الانترنت.

وأضاف البيان أنه من المتوقع أن تستكمل هذه الصفقة بحلول نهاية 2019 بعد الحصول على الموافقات الرقابية.

وقال البيان أنه بموجب العقد سيستمر الشريكين المؤسسين في مجلس إدارة فيفاتيكت.

ما هي شركة انفستكورب:

هي شركة قابضة لإدارة الاستثمارات تأسست في عام 1982 وحسب موقعها على الانترنت فقد بلغ مجموع رأس المال الذي تديره حوالي 28.2 مليار دولار في نهاية يونيو 2019.  وللشركة فروع في كل من البحرين والإمارات والسعودية وقطر كما أن لديها مراكز في كل من لندن ونيويورك وسنغافورة.

معلومات عن فيفاتيكت:

شركة إيطالية تأسست عام 1999 بهدف تنظيم الأحداث الخاصة وبيع التذاكر الخاصة بهذه الأنشطة. وتعمل الشركة في إيطاليا وعدد من دول الاتحاد الأوروبي، إضافة إلى الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ودبي وعدد من دول أمريكا اللاتينية.

(إعداد: شريف ماهر الصحفي بموقع زاوية عربي. وقد عمل شريف في السابق في عدة مؤسسات صحفية، منها البي بي سي والحرة)

(تحرير ياسمين صالح: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا