|17 ديسمبر, 2018

«الفاشينستات» الكويتيات الأغنى والأغلى عربياً وخليجياً

أوضح مصدر متابع كيف أن فاشينستا كويتية واجهت عشرات آلاف السعوديين والسعوديات في مجمع، حيث كانت، واتسم «اللقاء» بكثير من الإعجاب والمديح من متابعين

130522

130522

REUTERS/Stephanie McGehee

أكدت مصادر مطلعة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي أن «الفاشينستات» الكويتيات الأغنى والأغلى عربياً وخليجياً، والسبب هو مساحة الحرية التي تناسبهن في الإطلالات على المتابعين والمعجبين والمعجبات.

وأشارت المصادر إلى جرأةٍ لدى الكويتيات، يقل نظيرها عند الخليجيات، وذلك بالنظر إلى مناخ اجتماعي وسياسي واقتصادي مختلف في الكويت، من حيث الهوامش المتاحة تاريخيا.

وأوضح مصدر متابع كيف أن «فاشينستا» كويتية واجهت عشرات آلاف السعوديين والسعوديات في مجمع، حيث كانت، واتسم «اللقاء» بكثير من الإعجاب والمديح من متابعين، تؤثر فيهم «الفاشينستا» على نحو غير عادي.

وتكشف المصادر المعنية أرقاماً تتقاضاها الكويتيات تساوي أضعاف ما يمكن أن تتقاضاه «فاشينستا» خليجية أخرى. وذلك بسبب اللهجة الكويتية والجرأة في تناول قضايا الجسد وعلاقته مع التجميل ومستحضرات التجميل والموضة، وغير ذلك من القضايا المثيرة لفئة الشباب عموماً.

أما عربياً، فالكويتيات أغلى بطبيعة الحال، لأن القدرة الشرائية في الكويت خصوصا، والخليج عموما، أعلى من أي قدرة شرائية عربية أخرى، ويفيد ذلك «الفاشينستات» الكويتيات بطبيعة الحال ويزيد تأثيرهن حتى إن ماركات عالمية ومرموقة جدا باتت تعتمد عليهن بشكل منهجي دائم، وبأرقام فلكية أحياناً.
على صعيد متصل، اعلنت قناة «E!» الأميركية الترفيهية أن «الفاشينستا» دانة الطويرش ستقدم ثلاث حلقات عن سيدات الأعمال الخليجيات العصاميات، ضمنها حلقة عن حياتها ستذاع في 23 ديسمبر الجاري.

وبذلك تكون الطويرش أثبتت أن التفرّغ للإنستغرام قد يؤمّن لصاحب الحساب الثراء. كما كانت نشرت سابقاً على حسابها الشهير، الذي حصد أكثر من مليوني متابع.

© Al Qabas 2018