إعلانات
|08 مارس, 2018

الدانوب أون لاين يحتفل بالمرأة السعودية

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق الدانوب، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة AYM ماجد الطحان «يعتبر الدانوب أون لاين في طليعة التجارة الإلكترونية بالمملكة، حيث تقوم المنصة بتوفير تجربة تسوق مريحة وسريعة وسهلة بفضل التكنولوجيا المتطورة.

180308

180308

Danube/Handout via Thomson Reuters Zawya

08 03 2018

كشف «تطبيق الدانوب»، الذي أطلق في عام 2017 وتوسعت عملياته بجميع أنحاء المملكة، عن دور المرأة السعودية الشابة في تغيير سلوك المستهلك فيما يتعلق بالاستفادة من التكنولوجيا، للحصول على الضروريات المنزلية اليومية، ودلت الدراسة على أن ما يقرب من 50% من المشترين المتكررين على منصة البقالة الإلكترونية من النساء.
وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق الدانوب، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة AYM ماجد الطحان «يعتبر الدانوب أون لاين في طليعة التجارة الإلكترونية بالمملكة، حيث تقوم المنصة بتوفير تجربة تسوق مريحة وسريعة وسهلة بفضل التكنولوجيا المتطورة. ونحن سعداء أن النساء من جيل الألفية كن أسرع من يتبنى تطبيق الدانوب، وهن اللاتي يساهمن في نمو التجارة الإلكترونية بالمملكة». وأضاف «نحتفل باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس الجاري مع جميع النساء بالمملكة من خلال سعي الدانوب أون لاين لخدمتهن بطريقة صغيرة ذات مغزى، بتوفير إمكانية الشراء بسهولة عبر الإنترنت». 
إعلانات

© Al Watan 2018