|05 مارس, 2019

إنهاء أكثر من 40 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر في 2020

من المقرر أيضاً الانتهاء من تنفيذ مشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة “كابيتال بارك”.

130522

130522

REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الوزارة تستهدف الانتهاء من تنفيذ أكثر من 40 ألف وحدة سكنية وعدد من مشروعات المرافق والخدمات بالعاصمة الإدارية الجديدة، بنهاية شهر يونيو 2020.

وأضاف الجزار – في بيان الوزارة اليوم الثلاثاء – أن المشروعات التى من المقرر الانتهاء من تنفيذها منتصف عام 2020 تضم 23412 وحدة سكنية، وكذا الانتهاء من تنفيذ نحو 15 ألف وحدة و230 فيلا بالحى الخامس “جاردن سيتى الجديدة”، وتبلغ مساحته حوالى ألف فدان.

وأوضح أنه من المقرر أيضاً الانتهاء من تنفيذ مشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة “كابيتال بارك”، وأشار إلى أن الحدائق المركزية بالمشروع تنقسم من الشرق إلى الغرب إلى 3 قطاعات تخطيطية متجانسة، ترتبط بالمحيط المباشر، ويعكس كل منها شخصية، وطابعاً بصرياً وعمرانياً مميزاً.

ولفت إلى أنه من المستهدف كذلك الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى بمحطة المعالجة بطاقة 50 ألف م3/يوم، وتنفيذ 5 مدارس دولية، مبنى مجمع المطاعم، ومسجد، وكذا الانتهاء من مرافق الحي الحكومي، المنطقة الاستثمارية، والحيين السكنيين الثالث الخامس.

المصدر: أ.ش.أ

© 2019 Alborsanews.com Provided by SyndiGate Media Inc. Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here.