إعلانات
| 23 فبراير, 2018

إطلاق «بوابة» تستهدف تقليل الهدر المتنامي في الأغذية

تم إطلاق بوابة iGOless.com، كأول متجر لبيع المواد الغذائية بالجُملة على الإنترنت في الإمارات. وتستهدف البوابة، تقليل الهدر المتنامي في الأغذية.

180223

180223

Dubai Tourism

23 02 2018

متجر


تم إطلاق بوابة iGOless.com، كأول متجر لبيع المواد الغذائية بالجُملة على الإنترنت في الإمارات. وتستهدف البوابة، تقليل الهدر المتنامي في الأغذية.

وافتتحت الشركة بوابتها لتلبية احتياجات الأنشطة التجارية أمام مورّدي المواد الغذائية بالجُملة والمشترين، على السواء، من خلال المشاركة في «جلفود»، الذي استضاف ما يزيد على 5000 شركة عارضة إقليمية وعالمية، من مختلف فئات الأغذية والمشروبات.

وقالت تويا مياري، المؤسِس الشريك لـ iGOless، والشريك الإداري لدى «ريتش هاوس فودز»: «تتمثّل الوظيفة والهدف الأساسيان لموقعنا الإلكتروني، في تقليل هدر الأغذية، من خلال رأب الفجوة بين البائعين ومستهلكي الجُملة المتكررين، وذلك عبر منصة متاحة للجميع، تقدّم خصوماتٍ كبيرة على توريد الأغذية بالجُملة، مع قرب تواريخ انتهاء صلاحيتها».

وتسعى الإمارات إلى إعادة تدوير ما نسبته 75 % من الأغذية المهدورة بحلول عام 2021. وعلى الصعيد العالمي، تُهدر سنوياً أغذية بقيمة تقارب تريليون دولار، أي ما يعادل 1.5 % من الاقتصاد العالمي. وخلال ورشة التوعية الغذائية التي عُقدت في الآونة الأخيرة في دبي، والتي استضافتها وزارة التغير المناخي والبيئة، قُدّرت قيمة هدر الأغذية في الإمارات بـ 4 مليارات دولار سنوياً (14.69 مليار درهم).

وأضافت مياري: في الوقت الذي نسعى خلاله إلى تغيير أنماط التفكير لمعالجة مسألة هدر الأغذية، ترمي iGOless إلى تخفيض التكلفة على كلا الطرفين، إلى جانب تسهيل عملية التوصيل للشراء بالجُملة، من خلال نموذجها الشامل للتجارة الإلكترونية، والأول من نوعه في المنطقة.وتقوم منصّتنا على الجودة والابتكار والثقة لخدمة الطُهاة، والأنشطة التجارية الخاصة بالأغذية والمشروبات في جميع أنحاء الإمارات».

© البيان 2018