|15 سبتمبر, 2019

أهم الأخبار: تغريدات جديدة لحاكم دبي وأحداث اقتصادية وسياسية

مجموعة من أهم العناوين الصحفية من الجمعة إلى الأحد

أهم الأخبار: تغريدات جديدة لحاكم دبي وأحداث اقتصادية وسياسية
REUTERS/Christopher Pike

زاوية عربي 

قال نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس الوزراء و حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد  آل مكتوم في تغريدات له مساء السبت ان تقييم الخدمات الحكومية سيكون سنوي  لكل الوزراء والوكلاء والمدراء وكذلك للوزارات والهيئات وان كافة تقارير التقييم ستعرض بشفافية وأضاف في تغريدة أخرى: "الإخوة والأخوات ...وردني اليوم تقرير التقييم الشامل عن مستوى الخدمات في 600 مركز خدمة حكومي .. ووعدنا بإعلان أفضل خمسة مراكز وأسوأ خمسة مراكز .. المركز الأفضل هيئة الهوية بالفجيرة .. وأسوأ مركز في الدولة بريد الامارات في الخان". (تويتر)

بدء الانتخابات التونسية في الداخل اليوم واستمرارها لليوم الأخير في الخارج. (وسائل اعلام محلية وعالمية)

الرئيس الأميركي دونالد ترامب أعلن يوم السبت مقتل حمزة بن لادن، أبن زعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن. (وكالات أنباء عالمية)

ثبتت وكالة Standard and Poor's على تصنيفها الائتماني للأردن عند B+/B، وأبقت كذلك على النظرة المستقبلية المستقرة  والذي يعني أن الحكومة لازلت لديها القدرة  على سداد ديونها في الفترة القريبة. (بيان من الشركة السبت نقلته عدة وسائل اعلام محلية وعالمية)

شركة بروج الإماراتية للاستثمارات البترولية والغاز أرست عقد بناء مصفاة نفطية جديدة في مدينة الفجيرة على مجموعة سينر الهندسية الإسبانية. (بيان للشركة الجمعة  نقلته عدة وسائل اعلام محلية وعالمية)

(إعداد: الفريق التحريري لموقع زاوية عربي)

(للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

   

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا