أعلن بيت التمويل الكويتي ـ البحرين «بيتك - البحرين»، احد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، ومساهم رئيسي في تطوير القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، عن تدشين المنتج الجديد كليا «جزيل» والذي يعد منصة مجتمعية رقمية لفتح الحسابات المصرفية بمملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتماشيا مع استراتيجية التكنولوجيا المالية (FinTech) سيقدم «جزيل» للعملاء في البحرين، ومن ثم في دول مجلس التعاون الخليجي، إمكانية فتح حساب توفير قائم على مبدأ المضاربة، حساب البشارة، مع تفعيل خدمات أخرى عبر التطبيق.

كما يقدم بيت التمويل الكويتي – البحرين خدمة التعرف على العميل إلكترونيا، حيث يتحقق من صحة معلومات العميل عبر الاتصال عن بعد (Video Conferencing) من خلال منصة «جزيل»، كما سيمكن «جزيل» العملاء من فتح الحساب في غضون دقائق فقط دون الحاجة لزيارة الفرع.

ويهدف جزيل من خلال شعاره «خيرك بصيرفتك» لمكافأة مشتركي مجتمع جزيل الرقمي بمزايا تختص بالمسؤولية المجتمعية تتمحور حول تطوير الذات، التعليم، والرعاية الصحية.

حيث تعد ميزات المجتمع جزءا من العديد من الخدمات المميزة التي سيتم طرحها في المستقبل القريب.

وتوفر منصة «جزيل» عددا من المميزات المتخصصة من ضمنها التحقق في الوثائق الرسمية، ومسح ونسخ الوثائق الرقمية بما في ذلك التوقيع، والتعرف على الوجه، وايجاد هوية رقمية وغيرها الكثير.

وبإمكان المنصة التحقق من الوثائق الممسوحة ضوئيا من قبل العميل، عبر تطبيق إلكتروني حيث سيتم تنبيه البنك فورا عند حصول أي تلاعب.

بإمكان العملاء الآن تحميل برنامج «جزيل» من «Google Play Store» و«Apple App Store».

© Al Anba 2018