أداة مبتكرة لتعزيز إنتاجية المكاتب وتجمع بين مزايا الكتابة اليدوية الذكية ومؤتمرات الفيديو عالية الدقة والمشاركة اللاسلكية لإتاحة فرص التعاون وتعزيز الإنتاجية في المؤسسات والشركات العاملة بدولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: وقعت شركة "هواوي" الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، و"مجموعة إيروس" اتفاقية شراكة حصرية تصبح المجموعة بموجبها موزعاً لنظام "آيديا هاب" IdeaHub في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأقيمت مراسم توقيع الاتفاقية في "فندق إنتركونتيننتال" في "دبي فستيفال سيتي" بحضور كبار المسؤولين من الشركتين، إلى جانب مزودي الأنظمة والتجار والعملاء.

ويمكن لنظام "آيديا هاب" إنشاء مكتب ذكي يلبي كافة الاحتياجات لعصر الحوسبة السحابية، وتعزيز كفاءة الإنتاج للشركات والمؤسسات باعتباره أداة مبتكرة تقدم مجموعة من الوظائف المتطورة ضمن واجهة ذكية للمستخدمين. وتتضمن مزايا النظام الجديد خاصية الكتابة اليدوية الذكية والعرض اللاسلكي فائق الدقة 4K ومؤتمرات الفيديو ومنصة تطبيقات آندرويد المفتوحة Android AppGallery بهدف تعزيز التعاون بين فرق العمل في غرف الاجتماعات والمكاتب التنفيذية وغيرها.

ويركز النظام الجديد على تجربة المستخدم بخلاف شاشات العرض التفاعلية المسطحة الأخرى، ويوفر تجربة أكثر سلاسة وسرعة بفضل زمن الاستجابة المنخفض للكتابة الذي يبلغ 35 مللي ثانية وخاصية التعرف الذكي. كما تم اعتماد تقنية الذكاء الاصطناعي بشكل شامل لتطوير بعض الخصائص مثل حاجز الصوت الافتراضي وتحديد الإطار التلقائي والتتبع الصوتي. كما يتميز النظام بالنطاق الصوتي الكامل الذي يصل إلى 20 كيلو هرتز ومجموعة مدمجة تتألف من 12 ميكروفوناً حيث يتم التقاط الأصوات أثناء مؤتمرات الفيديو ضمن دائرة قطرها 8 أمتار بوضوح تام وتحديد مصدر مكبر الصوت بدقة تصل إلى نصف درجة.

وحصل نظام هواوي آيديا هاب على جائزة Red Dot لعام 2020 بسبب تصميمه الأنيق والمعاصر الذي يركز على تجربة المستخدم. ولمعرفة المزيد عن النظام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://e.huawei.com/ae/products/cloud-communications/ideahub .

-انتهى-

نبذةٌ عن "هواوي"

"هواوي" شركة عالمية رائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات. وتلتزم الشركة بالعمل المتواصل لإيصال الرقمنة للأفراد والمنازل والشركات لبناء عالم ذكي مترابط بالكامل، وذلك من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن أربعة مجالات رئيسية تتمثل في شبكات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والأجهزة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية.

تتميز محفظة "هواوي" الشاملة والمتكاملة من المنتجات والحلول والخدمات بمزايا تنافسية وآمنة. ومن خلال تعاونها المفتوح والواسع النطاق مع شركائها في النظام الإيكولوجي الشامل، تقدم "هواوي" لعملائها خدمات ذات قيمة مضافة طويلة الأمد، وتعمل على تمكين الأفراد، وإثراء الحياة اليومية في كل منزل، وتشجيع الابتكار في الشركات على اختلاف أشكالها وأحجامها.

تؤمن "هواوي" بأن الابتكار يقوم على فهم متطلبات العملاء، وهذا ما يشجعها على ضخ استثمارات ضخمة في مجال الأبحاث الأساسية التي من شأنها تحقيق نتائج فعلية تسهم في دفع عجلة الابتكار، وتقود مسيرة تطوير العالم نحو الأفضل. تأسست "هواوي" عام 1987 كشركة خاصة مملوكة بالكامل من قبل موظفيها، وتدير أعمالها اليوم في أكثر من 170 دولة ومنطقة في العالم من خلال 194,000 موظفاً تقريباً.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة موقع "هواوي" الإلكتروني: www.huawei.com

أو متابعتنا عبر:

لينكد إن: http://www.linkedin.com/company/Huawei

تويتر:  http://www.twitter.com/Huawei

فيسبوك: http://www.facebook.com/Huawei

جوجل: http://www.google.com/+Huawei

يوتيوب: http://www.youtube.com/Huawei

نبذة عن "مجموعة إيروس"

تتمتع "مجموعة إيروس" التي تأسست  عام 1967، بتاريخ عريق يمتد على مدار 52 عاماً، وهي متخصصة في مجال توزيع وتجارة الأجهزة الإلكترونية وحلول الاتصال وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية ومنتجات التعاون.

وتستفيد المجموعة من مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتمتع بموقع استراتيجي على ملتقى الطرق بين آسيا وأفريقيا وأوروبا، مما يتيح لها تخديم أكثر من 2 مليار نسمة. وتتواصل المجموعة مع جمهورها الواسع عبر مزيج متميز من القنوات مثل كبار المزودين، والمزودين المستقلين والأسواق وشركات إعادة التصدير ومزودي الأنظمة والمهندسين والاستشاريين والخبراء.

وبدءاً من متجر واحد ودار لتوزيع علامة واحدة، نمت المجموعة لتبني محفظة واسعة من العلامات الدولية عالمية المستوى وأكثر من 15 متجراً للتجزئة منها متاجر مخصصة لعلامة واحدة. وقد توسعت المجموعة خارج حدودها لتقدم خدماتها خارج دولة الإمارات وصولاً إلى أسواق مختارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتفخر بشراكتها مع 14 علامة دولية وتشغيل 15 متجراً للتجزئة وبامتلاكها 3 مراكز للخدمة في أنحاء دولة الإمارات. وتواصل "مجموعة إيروس" عملها عبر منظومة يومية سلسلة للخدمات اللوجستية للوفاء بهدفها الرئيسي المتمثل في: سعادة العملاء.

لمزيد، من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمجموعة www.erosgroup.ae، أو متابعتنا عبر:

https://www.linkedin.com/company/eros-group

http://www.facebook.com/erosgroup

http://www.youtube.com/erosgroupuae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.