23 10 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة : عيّنت "نيسان" مؤخراً عبدالإله وزني الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال التسويق في قطاع السيارات، في منصب رئيس قسم التسويق والإعلان لدى "نيسان" الشرق الأوسط.

وسيتولّى وزني مهامه في دبي تحت إشراف تييري صباغ، المدير الإداري لـ"نيسان" الشرق الأوسط، وسيكون مسؤولاً عن قيادة فريقي المنتجات والتسويق بالتعاون مع شركاء المؤسسة، من أجل وضع استراتيجية "نيسان" التسويقية الشاملة في المنطقة وتنفيذها بالتنسيق مع فرق التسويق في "نيسان" حول العالم.

في هذا الإطار، قال تييري صباغ، المدير الإداري لـ"نيسان" الشرق الأوسط: "يسعدنا جداً الإعلان عن تعيين عبدالإله وزني رئيساً لقسم التسويق والإعلان في "نيسان" الشرق الأوسط. فقد أثبت على مرّ السنين الماضية أنه جزء لا يتجزأ من المؤسسة حيث أسهم من خلال خبرته القيّمة في تعزيز خدمات الشركة وتوسيعها. ويتمتع وزني بسجلّ حافل من النجاحات في المنطقة ونحن على ثقة بأنه سيواصل تأدية دور مهمّ في تحقيق أهداف الشركة الطموحة."

يعمل وزني في شركة "نيسان" في الشرق الأوسط منذ أكثر من 15 عاماً حيث بدأ مسيرته مع الشركة عام 2003 وتولّى خلالها مناصب أساسية عدة في مجال التسويق والتخطيط للمنتجات والتواصل، وقد شغل مؤخراً منصب المدير العام للتسويق في "نيسان" بالمملكة العربية السعودية.

تعليقاً على تعيينه في منصبه الجديد، قال عبدالإله وزني: "يسعدني تولّي هذا الدور في شركة حافظت على سمعتها الرائدة في المنطقة منذ عام 1957. تمتد مسيرتي لدى "نيسان" على 15 سنة وأثق بقدرتي على دعم الشركة من خلال تعزيز الروابط بين العلامة التجارية وقاعدة عملائها. وكوننا شركاء النقل المعتمدين لفعالية إكسبو 2020 المرتقبة، نستشرف مستقبلاً واعداً يحمل لنا الكثير من الفرص."

يشار الى أنّ "نيسان" هي الشريك والناقل الرسمي لإكسبو دبي 2020 وستستخدم هذه المنصة من أجل تسليط الضوء على مستقبل التنقّل الذكي. فمن خلال هذه الشراكة، ستسعى "نيسان" الى تنفيذ الرؤية المشتركة والمساهمة في صياغة مستقبل التنقّل والارتقاء بحياة الأفراد من خلال الابتكار.

حول شركة نيسان موتورز المحدودة

نيسان هي شركة عالمية متكاملة لصناعة السيارات تبيع أكثر من 60 طرازاً تحمل العلامات التجارية لشركة نيسان، وإنفينيتي، وداتسون، والتي تصنع بالكامل في الشركة، وفي عام 2018، باعت الشركة 5.52 مليون سيارة على مستوى العالم وحققت إيرادات وصلت إلى 11.6 تريليون ين ياباني. ويدير مقر شركة نيسان العالمي في يوكوهاما باليابان، العمليات في ست مناطق هي: رابطة أمم جنوب شرق آسيا، وأوقيانوسيا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، والهند، والصين، وأوروبا، والأمريكتين. ودخلت نيسان في شراكة مع الشركة الفرنسية لتصنيع السيارات "رينو" في مارس 1999. واستحوذت نيسان في العام 2016 على حصة نسبتها 34? في شركة ميتسوبيشي. وبلغت المبيعات المجمعة لـ"تحالف رينو - نيسان - ميتسوبيشي" 10.76 مليون مركبة خلال عام 2018.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة nissan-global.com. ويمكن أيضًا متابعتنا على Facebook وInstagram وTwitter وLinkedIn ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube.

التواصل الصحفي 

محمد الطويل

نائب المدير العام، قسم الاتصالات المؤسسية

نيسان الشرق الأوسط المنطقة الحرة

هاتف: 7500 881 4 971+

البريد الالكتروني : Mohammed.Tawil@nissan-me.ae

رسل الهنو

تنفيذي استشارات علاقات عامة

شركة إدلمان

هاتف:  +971 56 544 7848

البريد الإلكتروني: Rusol.AlHano@edelman.com

© Press Release 2019