افتتحت شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة أول صالة خدمة لأوتو أكسبرت في العذيبة في سلطنة عُمان، والمتخصصة في تقديم خدمات للعناية بالمركبات وصيانتها. حيث تم تصميم هذا المرفق ليكون بمثابة محطة لتقديم خدمات متعددة الامتيازات فيما يتعلق بالصيانة الشاملة لجميع أنواع المركبات، كما يشمل المركز على منفذ مبيعات لمنتجات العناية بالسيارات مثل زيوت "أوتو جِلم" بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية لطلاء المركبات بالنانو والسيراميك والغرافين، وخدمات تركيب الإطارات والبطاريات عالية الجودة.

وصرّح الفاضل محسن بن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة قائلًا: "نسعى في أوتو أكسبرت لتقديم منتجات عالية الجودة مع خدمات متعددة الامتيازات لجميع العلامات التجارية لتشمل الاكسسوارات، وكماليات السيارات وحمايتها، والإطارات والبطاريات وغيرها. ويقدم مركز خدمة أوتو أكسبرت للسيارات خدمات فائقة بكفاءات عالية على الطرق الممهدة والوعرة على أيدي فنيين معتمدين مدربين وفقًا لأعلى المعايير العالمية."

ويقدم أوتو أكسبرت خدمات العناية الكاملة للمركبات لتشمل الصيانة المجدولة واستبدال زيت المحرك والفلتر وخدمة نقاط الفحص القياسية وخدمات تكييف الهواء وفحص واختبار نظام التدفئة والتهوية والتكييف وضغط المحرك ومروحة التبريد، كما تشمل على خدمات فحص لجميع مكونات التكييف بحثًا عن أي عطل أو تسربات والتأكد من تشغيلها بشكل سليم أو تنظيفها وإعادة شحنها إذا ما تطلب الأمر. إضافة إلى خدمات متكاملة لنظام التبريد بما في ذلك فحص جميع الخراطيم والأحزمة ونظام اختبار الضغط والسخان ومزيل الصقيع وتبديل سائل تبريد إلى 50/50 والتحقق من وجود أي تسربات وغيرها من الخدمات الأخرى.

ويقدم مركز أوتو أكسبرت خدمات لتشخيص المحرك منها: اختبار ضغط الوقود ومضخة التفريغ، ونظام الفرامل (الأمامية والخلفية): اختبار واستبدال وإزالة دواسات الفرامل ونظام الفرامل الأسطوانية وإعادة تسطيح لأقراص الفرامل وفحص نظام الفرامل ومكوناتها. كما تشمل الخدمات على ضبط المحرك واستبدال المقابس وفلاتر الوقود وغيرها من الصيانات الجانبية إذا ما تطلب الأمر. إضافة إلى ما سبق، فإن صالة أوتو أكسبرت تقدم خدمات ناقل الحركة: توصيل آلة التنظيف بإضافة المنظف إلى ناقل الحركة، وشطف جميع مكونات ناقل الحركة، واستبدالها بسائل ناقل الحركة، وإضافة مكيف ناقل الحركة والتحقق من وجود تسربات، وفحص الكابلات وجميع الوصلات المتعلقة بها. كما يقدم المركز خدمات جانبية إضافية منها: تنظيف حاقن الوقود وحاجز الوقود وصمامات المحرك وتنظيف زيت المحرك ونظام التوجيه المعزز وغيرها. للمزيد من التفاصيل قم بزيارة أوتو أكسبرت في العذيبة أو تواصل على 24131770.

#بياناتشركات

-انتهى-

 

 

 

 

 

 

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2022

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.