15 11 2018

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران عن إبرام تعاون استراتيجي لمدة 15 عاماً مع شركة "موج إنك" في إطار معرض البحرين الدولي للطيران.

وستستفيد الاتحاد للطيران بموجب هذ الشراكة من مجموعة منتجات "موج إنك" على المستوى العالمي إلى دعم عمليات التصليح على مجموعة من أرقام الأجزاء التي يعتمد عليها أسطول الشركة.

كما ستتولى شركة "موج إنك" دعم شركة الاتحاد الهندسية، التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران وأكبر شركة متخصصة في خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة في الشرق الأوسط، حيث ستسهم خدمات الدعم تلك في تعزيز قدرات الشركة كي تصبح أحد مراكز التميّز المخصصة لإصلاح الأجزاء والعمرة. وتمثل هذه الخطوة الاستراتيجية تطوراً هاماً في طموح الشركة لتطوير قدراتها الداخلية ذات الصلة بأجزاء الطائرات.

ومعلناً عن الاتفاقية الاستراتيجية في البحرين، أفاد توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: "نفخر بالتعاون المباشر مع شركة "موج إنك" التي تحظى بمكانة عالية كبيرة على المستوى العالمي كأحد الجهات المتخصصة في تصنيع المعدات الأصلية. وفي سوق سريعة التوسع، فمن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة الاستراتيجية في تقديم دعم كامل للأجزاء التي يعتمد عليها أسطول الاتحاد للطيران إلى جانب تطوير شركة الاتحاد للطيران الهندسية كمركز للتميّز."

ومن جهته، أفاد مارك بروكس، المدير العام للدعم العالمي التجاري للطائرات في شركة موج إنك: "يسرنا أن نوقع اتفاقية الشراكة الطويلة تلك مع الاتحاد للطيران والاتحاد للطيران الهندسية، ونتطلع إلى بناء علاقة طويلة الأمد بين الشركتين."

-انتهى-

نبذة عن الاتحاد للطيران الهندسية

تعدُّ الاتحاد للطيران الهندسية أكبر مزود لخدمات الصيانة لإصلاح والعَمرة للطائرات التجارية في منطقة الشرق الأوسط. توفر الاتحاد للطيران الهندسية، وهي شركة تابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، خدمات خطوط الصيانة والصيانة الخفيفة والثقيلة على مدار الساعة، بما في ذلك أعمال التصاميم، وعمليات الإصلاح المتطورة للمواد المُرَكّبة، وأعمال تجديد المقصورات، وخدمات مكونات الطائرات، من خلال مرافقها المتطورة الواقعة على مقربة من مطار أبوظبي الدولي.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

المسؤول الإعلامي المناوب

مجموعة الاتحاد للطيران

هاتف: + 971 50 812 5796

بريد إلكتروني: dutymediaofficer@etihad.ae

© Press Release 2018