23 01 2020

نادي الأعمال الرائد يكتسي حلة جديدة ليرسخ مكانته المرموقة ويرسم بداية لحقبة جديدة مليئة بالنجاحات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشف 'كابيتال كلوب دبي'، نادي الأعمال الخاص الأبرز في دبي والذي يقع في منطقة مركز دبي المالي العالمي، عن خطط التجديد والتطوير الشاملة التي سيرسم بها بداية حقبة جديدة للنادي.

كما أعلن النادي عن تسمية مجلس إدارة جديد لقيادة أعمال التجديد، حيث سيتولى السيد/ حسين سلطان الجنيدي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي الجديد لدى 'كابيتال كلوب' ومن كبار المساهمين فيه، وإيان بالمر، المدير العام للنادي، الإشراف على أعمال التطوير التي ستستند إلى تقاليد الامتياز التي لطالما اشتهر بها النادي لتتماشى مع سعيه الدائم للحفاظ على مكانته في ريادة النوادي الخاصة بالأعضاء في الشرق الأوسط وتعزيز دوره كمحفز لتحقيق نجاح الأعمال.

وستثمر خطط التطوير هذه عن حلة جديدة كلياً للنادي، حيث ستشمل مطاعمه الفاخرة وغرف الإقامة الفخمة وصالون الحلاقة والنادي الرياضي الحديث فضلاً عن إضافة قاعات خاصة للاجتماعات مزودة بأحدث التقنيات والمعدات. كما سيقدم مطبخ النادي خيارات جديدة، حيث سيقوم طاقم الطهي الحائز على جوائز بابتكار قوائم جديدة زاخرة بالمأكولات والمشروبات الشهية إلى جانب الأطباق المفضلة لأعضاء النادي.

كما سيخصص النادي، ولأول مرة في تاريخه، مدخلاً خاصاً من قرية البوابة يصل مباشرة إلى نادي ومقهى الرياضة في الطابق الثالث من النادي، والذي يقدم مجموعة مميزة من المأكولات والمشروبات، ويستضيف أبرز العروض الترفيهية الحية فضلاً عن بثّ أهم الفعاليات الرياضية على مدار العام.

قال إيان بالمر، المدير العام لنادي 'كابيتال كلوب دبي' معلقاً على أعمال التجديد: "شهد النادي على مدى السنوات الماضية العديد من النجاحات، وقد حان الوقت لاستثمار الأموال والكفاءات الإدارية في رسم ملامح جديدة للنادي. ولا يسعنا الانتظار لرؤية ما يحمله العام الجديد في جعبته لأعضائنا الحاليين والجدد".

وأضاف: "تمنح إعادة تأهيل النادي لأبرز شخصيات عالم الأعمال في دبي مكاناً لا منافس له لممارسة أعمالهم وتوسيع شبكة علاقاتهم والترفيه عن أنفسهم وتطوير أفكارهم المستقبلية ليجسّدوا القلب النابض لهذا النادي الناجح المفعم بالحيوية. ولا يسعنا الانتظار لتقديم النادي بحلته الجديدة للأعضاء في عام 2020 فيما نتطلع قُدماً لتنمية شبكتنا في المنطقة والعالم".

وسيتعاون النادي مع كلير ماكدونيل من شركة 'آي إس جي' للإشراف على أعمال تجديد التصميم الداخلي والديكور، حيث ستشمل عدداً من مرافق النادي الأكثر شعبية، بما في ذلك مطعم الطابق الرابع وركن المشروبات الخاص بالأعضاء والردهات والشرفات المحيطة بهما.

ويستأثر 'كابيتال كلوب دبي' بموقع مميز في منطقة مركز دبي العالمي المالي، ونجح منذ افتتاحه عام 2008 بترسيخ مكانته كأبرز ناد للتواصل والأعمال والترفيه في المنطقة، وذلك بفضل ما يحتضنه من مرافق فاخرة ومطاعم من فئة 5 نجوم.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي سيكشف عن مزيد من التفاصيل حول عمليات التجديد والتطوير في مطلع عام 2020.

-انتهى-

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:

'بلس ون كوميونيكيشنز' / جينا ستيرلاند /jenna@plus1comms.com / 6609 892 56 971+

ملاحظات للمحررين:

لمحة حول 'كابيتال كلوب دبي':

'كابيتال كلوب' هو نادي دبي الرائد الخاص بالأعضاء فقط. ويقع في منطقة مركز دبي العالمي المالي. يعد 'كابيتال كلوب' الوجهة الأمثل لأبرز الشخصيات الرائدة في قطاع الأعمال للتواصل مهنياً، وتناول أشهى المأكولات واستضافة الاجتماعات الخاصة وحفلات الكوكتيل والغداء والعشاء. ويقدم 'كابيتال كلوب' العديد من المزايا للأعضاء، بما في ذلك فرصة التواصل مع متحدثين بارزين في عدة مجالات في عالم ريادة الأعمال ونمط الحياة والفنون والثقافة. ويتمتع أعضاء النادي بوصول سهل إلى شبكة علاقات النادي التي تشمل أكثر من 100 نادي رائد خاص حول العالم.

www.capitalclubdubai.com

© Press Release 2020