من التوسع الإقليمي والعالمي إلى الابتكارات الرقمية وما بعدها، وضعت فنادق ليفا مجموعة من الخطط الواعدة للعام الجديد

دبي- انطلاقًا من التزامها بتقديم تجربة فريدة لنزلائها ولأصحاب الفنادق على حدٍ سواء، تعلن فنادق ليفا عن خططها لعام 2022.

تتمتع هذه العلامة التجارية المعروفة بفنادق ذات نمط الحياة الديناميكي بمكانة مرموقة في سوق الضيافة في الإمارات العربية المتحدة وهي معروفة بنموذج أعمالها "الفريد من نوعه" الذي يمكن أصحاب الفنادق من تغيير اتجاه علامتهم التجارية أو بناء عقاري فندقي جديد بحيث يكون معززًا بخبرة فنادق ليفا وإستراتيجياتها التي نجحت تحت التجربة والاختبار.

وهذا ما خططت له فنادق ليفا لعام 2022.

التوسع بخطوات محسوبة

تعتبر فنادق ليفا حاليا في مرحلة مبكرة من التوسع؛ فإلى جانب فنادقها المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة  تخطط الآن للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ونظرًا للموقع الذي تحظى به مصر كوجهة سياحية مميزة في المنطقة، تعتزم فنادق ليفا إثبات وجودها في مشهد الضيافة هناك من خلال فنادق جديدة.

وينطبق الأمر كذلك على إفريقيا، حيث وضعتها فنادق ليفا ضمن أهدافها لعام 2022.

الحفاظ على فلسفة العلامة التجارية على الدوام

بينما تستمر فنادق ليفا في التوسع - وإقامة شراكات إستراتيجية مع أصحاب الفنادق - تؤكد على أهمية الحرص على أخلاقيات الضيافة.

كما سيحافظ كل فندق جديد من فنادق ليفا على فلسفة علامتها التجارية في صميمه، من خلال التأكيد على مرونتها والحلول العملية التي تقدمها لأصحاب الفنادق.

التكنولوجيا الرقمية أولًا

تؤدي التكنولوجيًا دورًا مهمًا في التجربة التي تقدمها ليفا لنزلائها.

حيث بدأت العلامة التجارية بتفعيل وتطبيق أدوات ذكية كالتسويق الاتوماتيكي والمبادرات اللاورقية وبرامج الاستدامة.

وعند السؤال عن الدروس التي تعلمتها فنادق ليفا من عام 2021، أجاب فريقها "بأن الصمود أثناء الجائحة وحده لم يكن كافيًا؛ فالسوق الحالي يتطلب ابتكارات مستمرة من خلال توظيف التكنولوجيا والاستدامة ورفاهية الموظفين. هذه كلها عناصر أساسية للنجاح في العام القادم".

رد الجميل إلى المجتمع

شغف فناق ليفا الأول هو الناس والمجتمع؛ ونموذج أعمالها يثبت ذلك.

وفي تعليقه على ذلك، يقول السيد/ جيه إس أناند، مؤسس فنادق ليفا ومديرها التنفيذي، "نخطط ليفا لتشغيل 10 فنادق مع انتهاء 2022، كما سنسعى إلى رد الجميل من خلال المساعدة في إحداث تأثير في المجتمعات التي تحتاج إلى أكبر قدر من الدعم".

وأضاف قائلاً: "بينما نتعمق أكثر في خططنا التوسعية، سننظر أيضًا في مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات في مناطق مثل الشرق الأوسط الكبير وإفريقيا. ستغطي خطط المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بنا المبادرات الإقليمية والعالمية، حيث نخطط تدريجياً لوضع بصمتنا على المستوى الدولي".

تتطلع فنادق ليفا إلى عام جديد مليء بالإنجازات؛ مسترشدة بتركيزها وتصميمها على الناس وخطط التوسع وتميز علامتها التجارية.

لمناقشة فرص الشراكة في إدارة الفنادق، يرجى التواصل مع السيد محمد عبد الفتاح على development@stayleva.com أو على الرقم +971 50 160 4924

لمزيد من المعلومات عن فنادق ليفا، يرجى زيارة www.stayleva.com

#بياناتشركات

-انتهى-

ليفا لإدارة الفنادق ذ.م.م: تعتبر ليفا علامة تجارية فندقية ذات نمط حياة ديناميكي بلمسة عصرية مع المحافظة على أصول الضيافة التقليدية، وتوفر عقارات ذات مستوى عالٍ ومتوسط. توفر ليفا لإدارة الفنادق ذ.م.م وسائل الراحة للموظفين المتنقلين المعروفين باسم الرحالة الرقميين الراغبين بالعمل من الفندق إلى جانب المصطافين الراغبين في قضاء الإجازات الممتعة، ممزوجة بوسائل راحة ذات مستوى عالمي، أما ما يميز ليفا فهو أسعار الغرف الملائمة. ليفا من تأسيس وقيادة الخبير في مجال الضيافة جيه إس أناند. واسم ليفا الذي لا يُنسى مشتق من كلمة ليفاتيو والتي تعني "الراحة" في اللاتينية.

البريد الالكتروني:  info@stayleva.com

رقم الهاتف:  04 526 6000

الموقع الالكتروني:  https://stayleva.com/

فيسبوك:  https://www.facebook.com/LevaHotels/

انستجرام:  https://www.instagram.com/levahotelmazayacentredubai/

للاستفسارات المتعلقة بوسائل التواصل،الرجاء الاتصال بـ "سوسييت":

مالك شلون،  تنفيذي العلاقات العامة و وسائل التواصل الاجتماعي

البريد الاكتروني: malek.shlone@sociate.ae/ جوال: 0506574708

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2022

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.