المنامة، مملكة البحرين:  في اطار سعيها للتطوير الاستراتيجي في اعمالها والاستثمار في العنصر البشري البحريني عيّنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – الشيخ علي بن محمد آل خليفة في منصب المدير التنفيذي للاستراتيجية والتخطيط لإدارة إحدى أهم الوحدات في الناقلة لوضع الاستراتيجيات بعيدة المدى لطيران الخليج، بالإضافة إلى تأمين نمو شبكة وجهاتها؛ وذلك من خلال منصب يتبع مكتب الرئيس التنفيذي مباشرة. وكان الشيخ علي آل خليفة قد اكتسب خبرة واسعة في مجال الطيران منذ انضمامه إلى إدارة العائدات بطيران الخليج في العام 2005 في منصب محلل الوجهات، وقد تدرج منذ ذلك الحين ليصل إلى منصب مدير أول إدارة العائدات في العام 2013. واحتفظ بهذا المنصب لمدة أربع سنوات حتى انتقل إلى إدارة تخطيط الوجهات بمنصب مدير أول تخطيط الوجهات في فبراير 2017 حتى تعيينه بالمنصب الجديد.

ويحمل الشيخ علي درجة البكالوريوس في أنظمة الهندسة والتحليل من جامعة جورج واشنطن في العاصمة الأمريكية واشنطن. كما حاز على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ديبول وشهادة الماجستير في إدارة النقل الجوي من جامعة سيتي بلندن.

هذا و تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها وظيفياً؛ وبالتالي فهي تواصل توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة. ونظراً لبحرنة الوظائف بنسبة 84? في المقر الرئيسي للناقلة بالمحرق، وبحرنة 97? من وظائف الطيار الأول، و100? من وظائف الطيار الثاني، و97? من وظائف أفراد طاقم الضيافة الذكور فيها؛ فإن طيران الخليج تعد من الشركات الرائدة في بحرنة الوظائف في المملكة، حيث توفر الفرصة للكفاءات المحلية والموظفين ذوي الخبرة للعمل في مجالات وأقسام مختلفة في الناقلة الوطنية.

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.