أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بدئها بتوفير لقاح "كوفيد-19" من "سينوفارم" للأطفال من عمر 3 إلى 17 عاماً في عدة مراكز ومنشآت تابعة لشبكة "صحة"، بدون حجز موعد. وذلك بعد أن تم اعتماد اللقاح من قبل وزارة الصحة ووقاية المجتمع للإستخدام الطارىء، بناءً على نتائج الدراسات السريرية والتقييم المحلي. كما سيتواصل توفير لقاح "فايزر- بيونتيك" للفئة العمرية من 12 عاماً فما فوق.

وحرصاً على ضمان الوقاية اللازمة لجميع أفراد المجتمع، قامت "صحة" بتوفير لقاح "كوفيد-19" من "سينوفارم" في أبوظبي عبر مركز "صحة" لتطعيم "كوفيد-19" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومركز المشرف التخصّصي للأطفال، وفي مجالس المشرف والمنهل والبطين. وفي العين، يتوفر اللقاح في مركز "صحة" لتطعيم "كوفيد-19" في مركز العين للمؤتمرات، ومركز الطوية التخصصي للأطفال، ومجلس فلج هزاع. أما في الظفرة، فيتم توفير اللقاح في مجالس دلما وغياثي والمرفأ وليوا والسلع، ومركز الظفرة لطب الأسرة ومركز "صحة" لتطعيم "كوفيد-19" في قاعة جمعية الظفرة.

ولمعرفة المزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على 50 800 أو زيارةhttps://www.seha.ae/covid-19-landing/ 

-انتهى-

شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"

تأسست شركة أبوظبي للخدمات الصحية - "صحة" بهدف توفير أنشطة صحية هي الأرقى بمجال الرعاية الصحية العامة في إمارة أبوظبي. وتدير الشركة وتمتلك جميع المنشآت الطبية من مستشفيات ومراكز وعيادات في الإمارة.

"صحة" هي احدى الشركات التابعة لـ"القابضة" (ADQ)، التي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، والتي تمتلك محفظة واسعة من المؤسسات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن اقتصاد إمارة أبوظبي المتنوع.

وتلتزم "صحة" بإدارة وتشغيل المنشآت التابعة لها بأسلوب يُضاهي أفضل الأنظمة المتبعة عالمياً، ويثبت التزامها بتحقيق أرقى معايير التميز في توفير الرعاية الصحية، من خلال إدارتها لـ 13 مستشفى تضم نحو 3,385  سرير، و 70 مركزاً للخدمات الصحية الأولية والأسرية والطارئة، وثلاثة بنوك للدم. وتستوعب منشآتها 11,7162  مريضاً في عياداتها الداخلية سنوياً، وتُجرى بها 43,262  عملية جراحية، فضلاً عن توفير خدمات الرعاية الصحية لأكثر من خمسة ملايين مريض في العيادات الخارجية. وتعد "صحة" واحدة من أكبر مزوّدي خدمات الرعاية الصحية المتكاملة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، إذ يعمل بها أكثر من 18 ألف شخص ضمن الأطقم الطبية والتمريض والخدمات المساندة والإدارية. للتعرف على المزيد حول "صحة"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.seha.ae

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.