15 10 2019

عبد السلام: الشركة بدأت خطواتها منذ عام في الإمارات العربية المتحدة واحتلت مركزاً عالمياً هاماً

صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط، منصة بيورنسي (Burency)، أولى منصات العملات الرقمية المؤمنة عالمياً، في المرتبة الخامسة كمنصةٌ تعمل بتقنية البلوكتشين وتسعى إلى مواجهة التحديات التي تحول دون الاعتماد على تقنية البلوكتشين في الشرق الأوسط.

تُعَّد منصة بيورنسي (Burency) أول منصة تداول عملاتٍ رقميةٍ منظمةٍ ومؤمنة بالكامل، وتوفر شركة (Lloyds of London) من خلال بروتوكول (Nebbex) التغطية التأمينية للمنصة، ويساعد المشروع في مواجهة تحديات الأمن والسيولة عند تحويل العملات الرقمية إلى عملاتٍ تقليديةٍ في هذه المنطقة، كما أنشأت المنصة منشأة تعدينٍ تستفيد من الطاقة المائية.

وأكد السيد محمد عبد السلام المدير التنفيذي والمؤسس أن مركز بلوكشين للبحوث والتنمية التابع للمنصة، وهو مركز تطوير يساعد الشركات القائمة والشركات الناشئة على تسخير قوة البلوكشين لحل التحديات الفورية وإثبات مستقبل أعمالهم، إذ يركز المركز على إنشاء العقود الذكية التي تمكن الشركات من التجارة مع الكيانات عبر الحدود الجغرافية والولائية.

وأضاف المدير التنفيذي إلى أن المنصة بدأت العمل حديثاً، وتصنيف المجلة الاقتصادية يعتمد على حداثة فكرة المشروع وجودة فريق العمل وشعبية الشركة بين المهتمين بالعملات الرقمية، موضحاً أن الشركة بدأت خطواتها الأولى منذ عام فقط، وخلال الأعوام الثلاث القادمة ومن خلال شركة بيورنسي  نأمل أن نصنع فارقاً في السوق العربية، فكما عودتنا الإمارات العربية المتحدة باحتضانها للشركات الابتكارية الإبداعية، نؤكد أننا سنعمل على كسب ثقة المستخدمين والمتابعين والمتداولين من خلال شركتنا ومنصة تداولنا.

وكانت مجلة فوربس الاقتصادية قد صنفت منصة (Vechain) في المرتبة الأولى، فيما أتت (Bittorrent) في المرتبة الثانية، أما في المركز الثالث احتلت (Apollo)، ليأتي في المركز الرابع (EBCF).

انتهى،،

© Press Release 2019