13 01 2020

أعلنت شركة "دي دبليو إف" المتخصصة في مجال الاستشارات القانونية العالمية، تعيين إدواردو بيتو بمنصب شريك لدى مكتبهم في دبي حيث أنه سيتولى تقديم الاستشارات لدى المؤسسات وعملاء الشركة في المملكة العربية السعودية وفي جميع مناطق الخليج ككل.

عمل السيد إدواردو قبل انضمامه إلى شركة "دي دبليو إف" الشرق الأوسط في شركة "دي إل إيه بايبر"، في المملكة العربية السعودية، وكان المدير القانوني ورئيس مكتب الخُبر، الذي قام بتأسيسه. ويتمتع إدواردو بأكثر من 14 عامًا من الخبرة، قضى منها 9 سنوات في المملكة العربية السعودية في تقديم المشورة بشأن العديد من الشؤون المؤسسية والتجارية، بدايةً من صفقات الاندماج والاستحواذ وصفقات المشاريع المشتركة وصولاً إلى الشؤون التنظيمية والاستثمارات الواردة والاتفاقيات التجارية، خاصةً في قطاعات النفط والغاز والبنية التحتية والتصنيع.

وسيباشر إدواردو تعزيز الخدمات المؤسسية التي تقدمها "دي دبليو إف"، وذلك بالتعاون مع كيان أونوالا (رئيس إدارة شؤون الشركات (في الشرق الأوسط) والدفاع والأمن) وجوناثان بورتون، المدير القانوني.

وعلق السيد شيراز سيثي، الشريك الإداري بشركة "دي دبليو إف" الشرق الأوسط، قائلاً: "يسرنا الترحيب بالسيد إدواردو في "دي دبليو إف" ونتطلع إلى أن يُسهم في تطوير قاعدة عملائنا وبناء علاقات جديدة للشركة، وذلك لما يتمتع به من خبرة واسعة في تقديم المشورة حول الشؤون المؤسسية والتجارية في قطاع النفط والغاز والقطاع الصناعي، هذا إلى جانب سمعته الطيبة في السوق السعودي، ولا شك أنه سيُسهم بدور فعال في تعزيز قدرات فريق الخدمات المؤسسية وإدارة الطاقة على الصعيد الإقليمي والعالمي."

من جانبه علّق السيد إدواردو على تعيينه قائلاً: "يسرُّني الانضمام لإدارة الخدمات المؤسسية في شركة "دي دبليو إف"، والتي تضم فريقًا من المستشارين القانونيين ذوي الخبرة الواسعة وأتمنى المساهمة في مواصلة تطوير الإدارة في هذه المرحلة المهمة من النمو. ويتوافق تركيز "دي دبليو إف" على الأسواق الدولية الرئيسية مع اهتماماتي، وأتطلع إلى تطوير الخدمات الدولية التي تقدمها الشركة في منطقة الشرق الأوسط، خاصةً في المملكة العربية السعودية."

وجاء تعيين السيد إدواردو بعد التعيينات الأخيرة في المناصب العليا في مكتب دبي لكل من ياسر يعقوب (شريك في قسم الخدمات المالية للمشاريع) وسلافا كريوشين (شريك ورئيس دولي لقطاع الطاقة) وماجد المرشد (شريك في قسم الخدمات المصرفية والمالية) خلال الأشهر القليلة الماضية. 

انتهى

 

 

ملاحظات للمحررين

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالجهات التالية:

ياسمين عبد الخالق

إف تي آي للإستشارات

هاتف: +971 4 437 2115

بريد الكتروني: Yasmine.Abdelkhalek@fticonsulting.com

نبذة عن "دي دبليو إف"

"دي دبليو إف" هي شركة عالمية متخصّصة في مجال الاستشارات القانونية، وتقدّم خدمات متطوّرة ومنظّمة ومترابطة، وتعمل من خلال 27 موقعًا رئيسيًا، ويبلغ عدد أعضاء فريقها حوالي 3,200 موظف. أصبحت الشركة أول شركة استشارات قانونية مدرجة ضمن الفئة المميّزة للسوق الرئيسية في بورصة لندن في مارس 2019. وحقّقت "دي دبليو إف" إيرادات بلغت 272.4 مليون جنيه استرليني في السنة المنتهية في 30 أبريل 2019. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dwf.law

© Press Release 2020