المنامة ، البحرين وساوث ليك ، تكساس: وقعت  سفريات كانو، أكبر شركة سفر في الشرق الأوسط، على تجديد شراكة دامت لأكثر من 25 عامًا مع شركة "سيبر"، (والمدرجة باسم SABR في بورصة ناسداك العالمية)، وهي شركة رائدة في توفير البرمجيات والتكنولوجيا التي تدعم صناعة السفر العالمية. وستشهد هذه الاتفاقية الجديدة استخدام  سفريات كانو لتكنولوجيا وحلول "سيبر" الرائدة في صناعة السفر لدعم العمليات، ودفع عجلة النمو، وإثراء تجربة المسافرين في بيئة سفر ديناميكية.

وقد تمكنت سفريات كانو من خلال الشراكة مع "سيبر" في السنوات الماضية، من تطوير منصتها المخصصة (كانو كريستال)، والتي تزود الوكالة بمحتوى فريد، وحلول مؤسسية تلبي احتياجات المسافرين المتطورة. وستشهد الاتفاقية الجديدة دمج كريستال مع منصة "سيبر ريد" 360 المتطورة والتي تستفيد من الرؤى المستندة إلى بيانات المسافرين، لتزويدهم بخيارات أكبر وتجارب شخصية للغاية، حيث سيمكن هذا المزيج القوي الوكالة من العمل بشكل أسرع، وأكثر ذكاءً وسيساعد في توليد فرص إيرادات إضافية.

وقال السيد نبيل كانو، رئيس  سفريات كانو: " تعد تكنولوجيا "سيبر" ضرورية في الاستجابة لمتطلبات السوق المتطورة باستمرار واحتياجات المسافرين، ونتوقع أن ينتعش السفر في المنطقة بعد كوفيد_19، ولذلك، يجب ان نكون مستعدين من خلال تزويد أنفسنا بالتكنولوجيا الذكية التي تجعل التسوق وحجز السفر أمرًا بديهيًا ومتخصصًا ومرنًا، وستمنحنا الشراكة مع "سيبر" ميزة تنافسية خلال الفترة المحورية القادمة للسفر ".

وفي خطوة أخرى، تقوم  سفريات كانو حالياً بتطبيق تكنولوجيا "سيبر" للمدفوعات الإفتراضية، و التي تمنح حلولاً مبتكرة للدفع و تعطي وكالة السفر مرونة في كيفية إجراء المدفوعات واستلامها في جميع فروعها في المنطقة

وقال السيد عبدالرزاق آير ، نائب رئيس شبكة "سيبر" للشرق الأوسط: "لدعم تعافي قطاع السياحة والسفر، تحتاج وكالات السفر مثل كانو للسفريات الى الوصول إلى أحدث التقنيات ومحتويات السفر. وقد أثبتت (كانو) بالفعل موقعها كمبتكر سباق في السفر ، حيث تقدم تجارب مصممة للغاية لعملائها، ونتوقع أن يكون تعافي قطاع السفر في الشرق الأوسط منافسًا للغاية، وسوف يرغب المسافرون في الحصول على مزيد من الخيارات والتحكم والمرونة، ولذلك من خلال مجموعتنا من التكنولوجيا الذكية، يمكن لـ "سيبر" مساعدة  سفريات كانو في الاستجابة للتغييرات في الوقت الفعلي وتقديم خدمات استشارية عالية للمسافرين ".

بالإضافة إلى دعم صناعة السفر خلال الوباء ، تعمل "سيبر" على تحقيق رؤيتها طويلة المدى لتخصيص خدمات السفر، حيث استثمرت الشركة بالفعل في قدرات الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) ، والتي سيتم طرحها تباعاً من خلال مجموعتها من التكنولوجيا هذا العام.

-انتهى-

معلومات عن سفريات كانو

يعمل في سفريات كانو قرابة 1500 من إستشاري السفر أصحاب الخبرة موزعين على شبكة من المكاتب في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و أوروبا. و قد كونت سفريات كانو شراكة مع أمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال و التي تعطيها القدرة على الوصول إلى أكبر شبكات مكاتب السفر و الطيران في العالم. و تعرف سفريات كانو بجودة خدماتها و التي جعلها تفوز بالعديد من جوائز التقدير في مشوار عملها الطويل.

معلومات عن شركة سيبر

شركة سيبر مزوّد تكنولوجي رائد في مجال صناعة السفر العالمي، وإن برامجها المتمثلة في بياناتها، وخدمة الجوال فيها، وحلول التوزيع لديها، تستخدمها مئات شركات الطيران، وآلاف الفنادق لإدارة أعقد العمليات، بما في ذلك حجوزات المسافرين والنزلاء، وإدارة العائدات، والرحلات، والطواقم، والشبكات. كذلك تعمل سيبر على تشغيل مواقع السفر العالمية الرائدة، والتي تشغل في مجال السفر ما يقرب من 120 بليون دولار، تنفق سنويا جراء ربط المشتركين بالمزودين. إن سيبر، ومقرها الرئيس في ساوثليك بتكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، تخدم عملاءها في أكثر من 160 بلد حول العالم.

لمزيد من المعلومات:

فاتن سعيد، سيبر

Fatin.said@sabre.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.