فاز المول الشهير بالابتكار وبريادته في الصناعة، بجائزة التكنولوجيا الناشئة الجديدة من الفئة الفضية من "ريتيل كونجرس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، وبجائزة "أفضل وجهة تسوق رائدة في قطر لعام 2021" وجائزة "أكبر مول للترفيه والأزياء في قطر لعام 2021" من "وورلد بيزنس أوت لوك".

الدوحة، قطر : أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول في قطر للتسوق وتناول الطعام والترفيه، عن حصولها على ثلاث جوائز مرموقة جديدة، اثتنين من "وورلد بيزنس أوت لوك" World Business Outlook، وواحدة من "ريتيل كونجرس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" Retail Congress MENA.

وقد حصل المول على جائزة "أكبر مول للترفيه والأزياء في قطر"، وجائزة "أفضل وجهة تسوق في قطر لعام 2021" من "وورلد بيزنس أوت لوك"، وهي مجلة مطبوعة ولها موقع إلكتروني، توفر تغطية شاملة وتحليلًا وافيًا للموارد المالية والشركات الدولية والاقتصاد العالمي.

وتكرم جوائز "وورلد بيزنس أوت لوك" رواد قطاع التسوق والترفيه، والمواهب القيادية، والمؤسسات التي حققت أرباح كبيرة، وتطبيق استراتيجيات النجاح المميزة والإمكانات العالمية.

وعلاوة على ذلك، فاز تطبيق الذكاء الاصطناعي للمحادثة الخاصة بحملة بون ابيتي في دوحة فستيفال سيتي بجائزة التكنولوجيا الناشئة الجديدة من الفئة الفضية من "ريتيل كونجرس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، في فئة مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجوائز متاجر التجزئة، وهي جائزة تمنح للابتكارات المميزة والإنجازات الاستثنائية.

وفي حملة بون ابيتي، طور المول تجربة آمنة دون تلامس للمتسوقين وأصحاب المتاجر. باستخدام برنامج المحادثة، تمكن الزوار من إتمام العديد من الإجراءات مثل التسجيل والحصول على قسائم الشراء والتذاكر والمشاركة في السحوبات، هذا إلى جانب تلقي الإشعارات والعروض الترويجية. كما أطلق المول حملة "جواز سفر فستيفال للطعام" الرقمية بالتعاون مع العديد من السفارات لإلقاء الضوء على أكثر من 100 خيار لتناول الطعام في المول، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

وقال روبرت هال، مدير عام دوحة فستيفال سيتي: "يسعدنا أن نحصد هذه الجوائز القيمة في القطاع الترفيهي والإعلامي، وهو ما يضيف إلى رصيدنا المتزايد من الجوائز التي حصل عليها المول في العام الماضي والذي بلغ 10 جوائز. وتمثل هذا الجوائز دافعًا متجددًا لمواصلة ريادتنا للقطاع من خلال الابتكار وجذب الزوار باعتبارنا وجهة تضم أكبر عدد من العلامات التجارية للأزياء والأدوات المنزلية والرياضية في قطر، إلى جانب العديد من العروض الفريدة الأخرى".

ستكون ساعات العمل في المول من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ومن الخميس إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً. وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجهات المختصة، تتبع دوحة فستيفال سيتي تدابير صارمة لضمان صحة الزوار والموظفين، وتشمل هذه التدابير تعقيم كافة مرافق المول بشكل أسبوعي، فضلا عن عمليات التنظيف والتعقيم المكثفة خلال أوقات عمل المول وتوفير 127 محطة لتعقيم اليدين في كل أرجاء المول خاصة في المناطق التي تشهد إقبالًا كبيرًا.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة موقعنا: http://www.dohafestivalcity.com  

#بياناتشركات

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2022

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.