هونغ كونغ: عينت JWA Dubai الحكام في نسختها الافتتاحية، تماشياً مع هدفها المتمثل في الاعتراف بالأهمية المتزايدة لتجارة الأحجار الكريمة والمجوهرات في الشرق الأوسط.

نيروبا بهات، مدرب أعمال ومستشار استراتيجي لصناعة الأحجار الكريمة والمجوهرات، شغل منصب العضو المنتدب لـ GIA India والشرق الأوسط. "الشرق الأوسط منطقة فريدة ومثيرة للاهتمام للغاية تقدم خدماتها للمستهلكين المحليين والدوليين. وأود أن أعرب عن تحياتي لفريق JWA لإطلاق JWA دبي تقديراً لهؤلاء الشركات المتميزة"، قال بهات.

بينما قام أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، بتنمية أعمال تجارية تضم حاليًا أكثر من 20000 شركة عضو في 180 دولة منذ عام 2003، وأضاف بن سليم، رئيس بورصة دبي للماس (DDE) وبورصة دبي للذهب والسلع (DGCX) قائلًا: "إنه لشرف كبير دعوتي إلى لجنة التحكيم في JWA Dubai ".

يترأس بهات وبن سليم لجنة التحكيم بوصفهما قضاة رئيسيين.

رئيس CIBJO Gaetano Cavalieri هو أيضا قاضٍ. قال كافالييري: "في أقل من عقدين من الزمن، تطورت دبي لتصبح مبتكرًا رئيسيًا في الصناعة كمدينة أصبح اسمها مرادفًا للتميز في التصميم - تمامًا كما أصبح الشرق الأوسط أحد أهم الأسواق في التجارة العالمية" .

كما انضم إلى اللجنة مدير المعرض العالمي في مجموعة المعارض الإيطالية S.P.A (IEG) ماركو كارنييلو، الذي عمل أيضًا في الاستشارات الإستراتيجية مع Accenture و Bain & Co. وتواصل دبي نموها كبوابة إستراتيجية لأعمال المجوهرات في الشرق الأوسط وخارجه. كما إن استضافة الفعاليات التجارية يؤكد دورها في الصناعة اليوم".

واختتم الجلسة رئيس ومؤسس JWA في Informa Markets Jewellery (IMJ)  "ليتيتيا تشاو" قائلًا "إنه لشرف لنا أن نحصل على دعم العديد من خبراء الصناعة للانضمام إلى لجنة التحكيم في JWA Dubai. نحن على استعداد لتكريم الأفراد والشركات الذين يساهمون بشكل كبير في التجارة المزدهرة في المنطقة"، وفقًا لما أضافه تشاو الذي يترأس أيضًا لجنة التحكيم في JWA Dubai.

ويحظى الإصدار الأول من JWA Dubai، المنظم من قبل IMJ و IEG، بدعم من الشريك الرسمي لمركز دبي للسلع المتعددة، جنبًا إلى جنب مع رعاة اللقب مجموعة تشاو تاي فوك للمجوهرات ومجوهرات جوهرة. وستقام حفل توزيع الجوائز في JGT Dubai يوم الاثنين، 21 فبراير.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2022

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.