22 10 2019

دبي، الإمارات: أعلن جراند ميلينيوم الخليج التجاري، فندق الخمس نجوم في مراسي درايف الخليج التجاري، عن تعيين مصطفى أبو العينين مديراً عاماً للفندق.

يمتلك مصطفى الذي يحمل الجنسيتين الإيرلندية والمصرية خبرة 25 عاما في إدارة الفنادق والعمليات في العديد من سلاسل الفنادق العالمية مثل آي اتش جي وهيلتون وروتانا في منطقة الخليج العربي والمملكة المتحدة.

ويعود انضمام مصطفى الى فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا الى العام 2018 كمدير لعمليات أسواق الشرق الأوسط. وفي منصبه الجديد، سيركز مصطفى على تعزيز مكانة فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري كوجهة مفضلة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه وسيتولى مهام الاشراف على جميع العمليات اليومية في الفندق.

تعليقا على تعيينه، قال مصطفى أبو العينين: "يشرفني أن أكون جزءا من عائلة جراند ميلينيوم الخليج التجاري وأتطلع لقيادة الفريق للارتقاء بالفندق وترسيخ مكانته كواحد من أبرز الفنادق التي تستقطب رجال الأعمال والسياح في المدينة". وأضاف: "يتمتع الفندق بموقع ممتاز في مراسي درايف الخليج التجاري مع إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية، وأنا واثق من أن ضيوفنا سيستمتعون بالاقامة في الفندق والعروض المتميزة التي نقدمها".

يعدّ جراند ميلينيوم الخليج التجاري أحد المعالم البارزة في منطقة الخليج التجاري الحيوية، ويضم 251 غرفة، و11 غرفة اجتماعات مجهزة تجهيزا كاملا وتتميز بضوء النهار الطبيعي، وقاعة احتفالات تبلغ مساحتها 544 مترا مربعا تستوعب أكثر من 600 ضيف، وسبا ونادٍ صحي، ومسبح. ويضم الفندق مطعم "بوريفاج" ذات الطراز الأوروبي المتميز والذي يوفر اطلالة ساحرة قناة دبي المائية، ومطعم "ذا بوديوم" الدولي لتناول الطعام طوال اليوم.

ويوفر مطعم "تشينجان" الذي سيتم افتتاحه قريباً في جراند ميلينيوم الخليج التجاري قائمة متنوعة من افضل الوجبات المكسيكية. ويقدم مجموعة مختارة من أطباق المأكولات البحرية مثل "توستاداس" و"تيراديتوس" و"تاماليس" التقليدية والأخطبوط المشوي والفروج المشوي الكامل إضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الصحية النباتية.

- انتهى -

نبذة عن جراند ميلينيوم الخليج التجاري

جراند ميلينيوم الخليج التجاري هو الفندق الثاني لـ جراند ميلينيوم في مدينة دبي النابضة بالحياة. يتميز الفندق بموقعه المميز في مراسي درايف الخليج التجاري مع إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية والمدينة. يضم الفندق 251 غرفة مجهزة بالكامل و7 أماكن لتناول الطعام والشراب ومنتجعا صحيا "سبا" و11 قاعة اجتماعات وصالة حفلات وحوض سباحة وغيرها.ويعتبر الفندق المثالي للمسافرين بهدف الأعمال أو الاستجمام على حد سواء.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

تمتلك وتدير وتشغل فنادق ومنتجعات ميلينيوم أصولًا متنوعة تضم أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتتواجد الشركة في كافة قارات العالم بأكثر من 40,000 غرفة حول العالم ومحفظةٍ تضم عددًا من علامات الضيافة التي تقدم خدماتها لشرائح متنوعة من المسافرين. وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 42 فندقًا بما يقارب 14,000 غرفةً إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال عام 2019 و35 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة القادمة.

ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

للمزيد من المعلومات، الرجاء الإتصال بالأرقام التالية:

ذا أيديا إيجنسي - قسم العلاقات العامة

الهاتف: 7700 392-04، الفاكس: 7858 392-04 البريد الإلكتروني:  pr4@tia.ae

© Press Release 2019