12 11 2018

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: تم تعيين السيدة دوريس هتشت بمنصب المدير العام الجديد لفندق بارك حياة أبوظبي بجزيرة السعديات. وهي أول سيدة تتقلد هذا المنصب لدى مجموعة فنادق حياة في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وكانت دوريس قد بدأت مسيرتها المهنية في مجال الضيافة في ألمانيا، ثم جنيف , باريس ونيويورك حتى انضمت إلى مجموعة حياة عام 2003، كجزء من الفريق المسؤول عن إعادة افتاح فندق بارك حياة ميلان. وفي عام 2015 واصلت رحلتها مع بارك حياة في أبوظبي، حيث تقلدت منصب مساعدة المدير التنفيذي -لدى فندق وفلل بارك حياة أبوظبي.

و أعربت عن سعادتها بهذا التعيين قائلة : "إن بارك حياة أبوظبي منتجع مدهش يطل على شاطئ جزيرة السعديات ، وأشعر بأني محظوظة جدًا لحصولي على فرصة التقدم برفقة هذا الفريق الرائع، وأتطلع قدمًا نحو تعزيز نقاط قوتنا وإنماء أعمالنا".

وستكون السيدة دوريس مسؤولة عن إدارة العمليات وترسيخ العلامة التجارية للفندق. ومن خلال مخزونها من الثقافة والمعرفة العالمية في هذا المجال، ستعمل على تعزيز التجارب المميزة التي يقدمها بارك حياة لضيوفه.

تعشق دوريس - وهي ألمانية الجنسية - الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أم محبة لطفلين رائعين، تستمتع بممارسة رياضة البيلاتيس في أوقات فراغها، وتتمتع بمقدرة على موازنة جدول أعمالها الحافل بيسر وسهولة.

- انتهى -

نبذة عن فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي

يقع فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي في رحاب جزيرة السعديات الطبيعية الرائعة في أبوظبي، حيث يمثل منتجعاً استثنائياً لسبل الرفاهية العصرية ويمتد على شريط بطول تسعة كيلومترات على شاطئ من الرمال البيضاء الذي يشبه محمية طبيعية. يقع المنتجع بالقرب من نادي جولف شاطئ السعديات وعلى بُعد دقائق من المقاطعة التجارية الأولى في المدينة والكورنيش. يلبي هذا المنتجع العصري جميع احتياجات المسافرين من رجال الأعمال وهواة السفر والرحلات حيث يتمتع بإطلالة رائعة على مياه المحيط، فضلاً عن سهولة الوصول من المطاعم وغرف النزلاء إلى نادي جولف جزيرة السعديات.

نبذة عن فندق بارك حياة

توفر فنادق بارك حياة للنزلاء من رجال الأعمال الموسرين ممن يتسمون بالتميُّز والنزلاء من هواة السفر والسياحة نزل إقامة رائعاً وشديد الترف كما تقدم لهم خدمة شخصية شديدة الرقيّ في بيئة مليئة بالودِّ والألفة. ونظراً لأن جميع فنادق بارك حياة تقع في العديد من المواقع المتميزة في العالم، يُصمّم كل فندق بصورة تجمع بين الرقيّ والطابع الإقليمي المميز. كما تتميز فنادق بارك حياة بغرف شديدة الأناقة للنزلاء ومساحة رحبة مُخصصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة للمجموعات وقطع فنية فريدة من نوعها وبرامج للأغذية والمشروبات ومطاعم ذائعة الصيت تضم طهاة حائزين جوائز عالمية مرموقة.

تنتشر فنادق بارك حياة في الوقت الراهن في 36 موقعاً على مستوى العالم: أبوظبي وبيفر كريك بكين وبوينس آيرس وبوسان وكانبيرا وكارلسباد وتشانغبايشان وتشيناي وشيكاغو ودبي وغوا وهامبورغ وحيدر أباد واسطنبول وجدة وجزر المالديف وملبورن وميندوزا وميلانو وموسكو ونيويورك ونينغبو وباريس وسايغون وسانيا صني باي وسول وشنغهاي وسييم ريب وسيدني وطوكيو وتورنتو وفيينا وواشنطن العاصمة وزنجبار وزيوريخ. www.parkhyatt.com.

© Press Release 2018