ضمن مبادرات مجتمعية وخيرية أخرى

وقعت هيئة تطوير بوابة الدرعية مذكرة تفاهم مع شركة جاهز الدولية، لتعزيز الشراكة بينهما، وتفعيل المبادرات الخاصة بالأعمال الخيرية والمجتمعية، لأهالي وسكان محافظة الدرعية، ودعم الأسر المنتجة، وتدريب الشباب والشابات بالمحافظة.

وتضمنت مذكرة التفاهم أيضاً التعاون في تبادل ومشاركة الدراسات والإحصاءات ذات العلاقة لتحقيق أهداف المبادرات المشتركة، وتمكين وتطوير مجتمع الدرعية؛ من خلال إتاحة فرص للأسر المنتجة وتقديم برامج التدريب في المحافظة، وتوفير العروض والخصومات للفئات المستهدفة، والتسويق للفعاليات والمبادرات الخاصة بدعم الفئات المجتمعية.

يُذكر أن تطبيق جاهز يُعد أحد أهم الشركاء الفاعلين للعديد من الفعاليات والمبادرات المجتمعية والخيرية التي تنظمها هيئة تطوير بوابة الدرعية، والتي كان أخرها مبادرة "جاهزيات الدرعية"، التي قدمت الهيئة خلالها مئات الأطباق المجانية من المطاعم التي تتميز في المأكولات النجدية، وكذلك العديد من المسابقات والفعاليات خلال شهر رمضان المبارك التي ساهمت بالتعريف بالمعالم التاريخية والتراث الإنساني والثقافي العريق في أرض الملوك والأبطال.

-انتهى-

لمحة عن هيئة تطوير بوابة الدرعية

تأسست هيئة تطوير بوابة الدرعية في يوليو 2017 للحفاظ على تاريخ الدرعية، والاحتفاء بمجتمعها وتطوير الموقع التاريخي لتصبح واحدة من أكبر أماكن التجمع في العالم ومركزاً للثقافة والتراث السعودي. وتمثل هيئة تطوير بوابة الدرعية مجتمع الدرعية المحلي، وتهدف للاحتفاء بسكان المنطقة من خلال سرد قصصهم، وتسليط الضوء على إنجازاتهم الاجتماعية والثقافية والتاريخية، وربط جذور الدولة السعودية بحاضرها ومستقبلها. وتسعى الهيئة إلى تعزيز حضور الدرعية كواحدة من أبرز الوجهات على مستوى المنطقة، والتي توفر فعاليات وأنشطة تاريخية وثقافية ومعرفية، إلى جانب استضافة الفعاليات العالمية. وتضم الدرعية حالياً عدداً من المتاحف الخارجية والداخلية التي تنتشر في حي الطريف الأثري المدرج على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي. وتعمل الهيئة على ضمان تكامل المعالم الثقافية في الدرعية مع مجموعة من أرقى العلامات الفندقية الرائدة، والمطاعم الفاخرة، وعروض التجزئة رفيعة المستوى.

معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات حول هيئة تطوير بوابة الدرعية، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: media@dgda.gov.sa

وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي:

تويتر: @DGDA_SA

انستغرام: @DGDA_SA

لمعرفة المزيد حول هيئة تطوير بوابة الدرعية، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: media@dgda.gov.sa

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.