25 03 2019

الكويت :أعلن بنك برقان عن تعيين السيد/ فاضل عبدالله بمنصب رئيس لمدراء الخدمات المصرفية للشركات بعد الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي اعتبارًا من 5 مارس 2019 . حيث سيقوم السيد/ فاضل عبدالله بتوفير التوجيه الاستراتيجي والقيادي لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات وفرعها لعمليات الشركات وإدارة النقد والتحليل المالي وهندسة المشروعات. كما سيستمر السيد/ فاضل عبدالله في إدارة وتوجيه مجموعة الخدمات المصرفية للشركات لضمان نمو الإيرادات على المديين القصير والطويل وتحقيق الأرباح.

وقال السيد/ رائد الهقهق، الرئيس التنفيذي - الكويت لبنك برقان: "أود أن أهنئ السيد/ فاضل عبد الله على منصبه كرئيس لمدراء الخدمات المصرفية للشركات، حيث أنه عمل معنا لأكثر من عقدين وأثبت دوره القيادي في القطاع المصرفي، كما أنه يتمتع بسجل حافل من الخبرات الطويلة في مجال الخدمات المصرفية للشركات. و نحن على ثقة من أنه سيقود البنك نحو تحقيق إنجازات أكبر، تماشياً مع رؤيتنا الإستراتيجية. وأتمنى له كل النجاح و التوفيق و نتطلع لمواصلة العمل معا."

من جهته ، قال السيد/ فاضل عبدالله: " استناداً إلى خبرتي الطويلة في إدارة الخدمات المصرفية للشركات، سأعمل جاهداً للحفاظ على مكانة بنك برقان كواحد من المجموعات المصرفية الرائدة في المنطقة". "وكمؤسسة مالية نجحت دائما في مجال الحلول المصرفية الجديدة، والابتكار، والخدمات المصرفية المتخصصة التي تهدف إلى تقديم الأفضل لعملائنا، أتطلع إلى رفع الكفاءة بالمهام المنوطة لي."

يتمتع السيد/ فاضل عبدالله بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 25 عامًا في القطاع المصرفي. حيث انضم إلى بنك برقان في عام 1998 وشغل مناصب قيادية مختلفة منذ ذلك الحين. كما أنه حاصل على بكالوريوس من كلية العلوم قسم الرياضيات من جامعة الكويت.

-انتهى-

نبذة عن بنك برقان 

تم تأسيس بنك برقان، الذي يعد من أحدث وأنشط المصارف التجارية في دولة الكويت وثاني اكبر بنك من حيث الاصول، في العام 1977. واستطاع أن يحتل موقعاً ريادياً في مجال التركيز على الخدمات المصرفية الخاصة وخدمات الشركات بالإضافة إلى تمتعه بقاعدة واسعة من عملاء خدمات التجزئة المصرفية والخدمات المصرفية الخاصة. 

ويمتلك بنك برقان حصة أكثرية في مصارف تابعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و تركيا ، مدعومة بأكبر شبكة فروع اقليمية والتي تشمل بنك الخليج الجزائر - (الجزائر)، ومصرف بغداد (العراق ولبنان)، وبنك تونس العالمي (تونس) وبنك برقان - تركيا (تركيا) مشكلا ما يعرف باسم “مجموعة بنك برقان". علاوة على ذلك ، يمتلك بنك برقان حضوراً في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مكتب الشركة ("برقان للخدمات المالية المحدودة") الذي ساعد البنك على المشاركة في العديد من فرص التمويل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا وقد طور البنك من أدائه بشكل مستمر عبر السنوات الماضية وذلك من خلال تنويع مصادر الإيرادات وتنويع مصادر التمويل وتقوية قاعدة رأس المال. كما أن اعتماد بنك برقان على أحدث التقنيات في تقديم خدماته جعله في هذا المضمار مثالا يحتذى. بني شعار بنك برقان وعلامته التجارية على أسس قيم حقيقية هي: الثقة والالتزام والتميز والتطور. وهي القيم التي تذكرنا دوماً بالمعايير المتقدمة التي نسعى إلى تحقيقها. ولعل قناعة البنك بأن “العميل يأتي في المقام الأول” هي المرتكز الأساسي الذي يدعم كافة منتجاته وخدماته.

وفي هذا السياق، حصل البنك على شهادة الأيزو 9001:2015 ، وبذلك يعد بنك برقان أحد البنوك القليلة في دول مجلس التعاون الخليجي وفي الكويت التي تحصل على مثل هذا الاعتماد المرموق للمرة الخامسة على التوالي.

كما أن بنك برقان يعتبر الوحيد أيضاً في حصوله على جائزة الجودة لمؤسسة جى بى مورغان للسنة الثانية عشرة على التوالي. هذا ويعد بنك برقان، التابع لشركة المشاريع الكويت (كيبكو)، من ابرز المؤسسات المالية في المنطقة.

© Press Release 2019