باريس- أعلنت شركة سيستران، الشركة الرائدة في تكنولوجيا الترجمة الآلية العصبية أن شركة إجادة، إحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات الرقمية في الشرق الأوسط، قد اختارت حلولها الخاصة بمعالجة اللغات الطبيعية القائمة على الذكاء الاصطناعي للتعامل، في المرحلة الأولى، مع احتياجات أسواق المملكة العربية السعودية ومصر. تهدف هذه الشراكة التجارية والتقنية، التي تستند إلى تعاون وثيق بدأ بين الطرفين، إلى دمج واقتراح حلول الترجمة الآلية العصبية المتقدمة من سيستران لأكبر الشركات والمنظمات الحكومية في دول مجلس التعاون الخليجي.

"تتماشى هذه الشراكة الإستراتيجية مع منطقنا العام المتمثل في الاعتماد على اللاعبين المحليين الرئيسيين لتطوير حلول خاصة بالسوق وإقامة علاقة من الثقة طويلة الأمد مع المستخدمين النهائيين. وبفضل التقدم في الذكاء الاصطناعي، أصبحت الترجمة الآلية جزءًا أساسيًا من الاقتصاد الرقمي. نريد أن نشارك تقنياتنا ومعرفتنا في مجال الذكاء الاصطناعي مع خبراء محليين لتطوير حلول مبتكرة لحالات الاستخدام المتغيرة باستمرار"،" كما قال جان سينيلارت، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيستران.

إجادة، وهي لاعب رئيسي في هذا الجزء من العالم ويعمل لديها أكثر من 1300 موظف وخبير يلبون توقعات الشركات والمنظمات المحلية، اجتذبها إغراء تحقيقها قيمة مضافة بفضل حلول سيستران.

تعد إجادة اليوم واحدة من الشركات الرائدة في مجال حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، حيث تقدم أكثر من 1000 مشروع معقد حول تكامل الأنظمة والتنفيذ والاستشارات وخدمات الدعم لأكثر من 200 شركة تعمل في الخدمات المصرفية والمالية والاتصالات والحكومة والرعاية الصحية والنفط والغاز.  إجادة معترف بها كشركة خدمات تكنولوجيا المعلومات الرائدة في السوق السعودي.

وعلق السيد محمود الليسي، الرئيس التنفيذي لشركة إجادة بالقول:  "تعزز هذه الشراكة التزامنا بتنمية قدرات معالجة اللغة المتقدمة في سوق المملكة العربية السعودية، وبشكل عام في أسواق كل من مصر ودول مجلس التعاون الخليجي.  نحن متحمسون لدمج حلول مجموعة سيستران للترجمة المؤتمتة القائمة على الذكاء الاصطناعي الآمنة مع معرفتنا العميقة بالمجال في الصناعة لتقديم أفضل تجربة لعملائنا.  ونتطلع إلى العمل مع سيستران في مساعدة عملائنا على رقمنة عمليات مكاتبهم الأمامية (وظيفة التعامل مع العملاء لدى الشركات)."

بناءً على نجاحها في أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ بفضل برنامج شركاء الأعمال، الذي يضم أكثر من 50 شريكًا حول العالم، ستعزز سيستران وجودها في الشرق الأوسط من خلال هذه الاتفاقية الجديدة.

 حول سيستران

 مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة في تقنيات الترجمة، كانت سيستران رائدة في أعظم الابتكارات في هذا المجال، بما في ذلك بوابات الترجمة الأولى على الإنترنت وأول محركات ترجمة عصبية تجمع بين الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية للشركات والمؤسسات العامة.

توفر سيستران لمستخدمي الأعمال حلول ترجمة آلية متقدمة وآمنة في مجالات مختلفة مثل: التعاون العالمي، وإنتاج المحتوى متعدد اللغات، ودعم العملاء، والتحقيق الإلكتروني، وتحليل البيانات الضخمة، والتجارة الإلكترونية، إلخ.

تقدم سيستران حلاً مخصصًا بهندسة مفتوحة وقابلة للتطوير تتيح الاندماج السلس في تطبيقات الطرف الثالث الحالية والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  https://www.systransoft.com

حول إجادة

 إجادة هي المزود الرائد لخدمات تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ممكنة الشركات ومؤسسات القطاع العام من الحفاظ على ميزتها التنافسية وزيادتها من خلال حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة.  تقدم إجادة خدماتها لأكثر من 200 جهة حكومية وشركة من القطاع الخاص في الصناعات الرئيسية، من خلال فريق من ذوي الخبرة العالية يضم أكثر من 1300 من المهنيين التقنيين المحليين والواعين ثقافيا الذين يتجاوزون توقعات عملائنا بانتظام.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  https://shield.com/solutions/deviceshield

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.