قامت الحيل القابضة المحدودة، شركة الاستثمار الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومقرها أبوظبي، بالاستحواذ على شركة الشركاء المتحدون للاستثمار ("AIP"). ومع إتمام هذه الصفقة بنجاح، أصبحت شركة الشركاء المتحدون للاستثمار مملوكة الآن من قبل شركة الحيل القابضة.

تأسست شركة الشركاء المتحدون للاستثمار في عام 2007، وتم ترخيصها من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع، وهي شركة استثمارية رائدة تقدم خدمات متنوعة مثل إدارة الأصول والاستثمارات البديلة وإدارة الثروات وخدمات الأوراق المالية والاستثمار للشركات والاستشارات المصرفية.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، السيد حمد جاسم الدرويش: "مع إتمام هذه الصفقة، أصبحت شركة الشركاء المتحدون للاستثمار الآن شركة خدمات مالية محلية بالكامل، تهدف إلى أن تكون المحطة التي تعمل على إدارة الثروات والأصول ومجموعة كاملة من الخدمات المصرفية الاستثمارية لعملائها".

وقال السيد إياد أبو حويج، العضو المنتدب لشركة الشركاء المتحدون للاستثمار، إننا متحمسون لهذا الاستحواذ الذي يضم مجلس الإدارة الجديد الذي يتكون من مديرين ذوي سمعة طيبة وخبرة، والذي سيوفر التوجيه والإرشاد الذي يصب نحو تحقيق رؤية الشركة.

كما أضاف السيد أبو حويج: "نحن في المراحل النهائية من تطوير مجموعة جديدة من المنتجات التي سيتم إطلاقها خلال هذا النصف الأول من هذه السنة. وستمكن هذه المنتجات الشركة من تلبية طلب السوق على الاستثمارات الآمنة والسائلة والفريدة عبر فئات الأصول المختلفة.

تعمل شركة الشركاء المتحدون للاستثمار مع مختلف مديري الأصول البارزين والشركاء الاستراتيجيين، وهي الآن بصدد إطلاق تمويل للاستثمار في الدخل الثابت، ورأس المال الخاص، ورأس المال الاستثماري، وتمويل التجارة، والبنية التحتية. وأضاف السيد أبو حويج أنه بالإضافة إلى تعزيز تنويع فئات الأصول، فإن هذه التمويلات ستُظهر أيضاً بصمة جغرافية متنوعة، مع تركيز بعض التمويلات على مناطق محددة في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن شركة الشركاء المتحدون للاستثمار

تأسست شركة الشركاء المتحدون للاستثمار في عام 2007، وتم ترخيصها من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع، وهي شركة استثمارية رائدة تقدم خدمات متنوعة مثل إدارة الأصول والاستثمارات البديلة وإدارة الثروات وخدمات الأوراق المالية والاستثمار للشركات والاستشارات المصرفية.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.