يهدف البرنامج لتسريع عملية تدريب قادة التكنولوجيا والمبتكرين المحتملين للتفاعل مع التكنولوجيات الأكثر تطوراً

يوفر البرنامج للخريجين جدد فرصة العمل مع رواد عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمفكرين الأكثر شهرة في المجال الذي يختارونه

سيتم توفير البرنامج افتراضياً خلال فترة تفشي الوباء

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن إطلاق إصدار نسخة العام 2020 من برنامج إريكسون للخريجين في إفريقيا. يهدف البرنامج إلى تنمية مهارات الخريجين وكفاءاتهم، وتدريبهم للتفاعل مع تكنولوجيات وحلول إريكسون وتقديمها وفهم عملياتها وأساليبها وأدواتها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا البرنامج للطلبة الفرصة للتعرف على هيكلية المؤسسات العالمية الكبرى من نموذج المصفوفة، لناحية طرق العمل وفهم الرؤية والرسالة والاستراتيجيات وثقافة الشركة وقيمها، ما يجعلهم أكثر استعداداً لمواجهة تحديات الأعمال في المستقبل.

وتعتقد إريكسون بأهمية هذا البرنامج لناحية توفير الكفاءات المحلية في أسواقنا الإفريقية، إضافة إلى ضمان استمرارية التزامنا طويل الأجل لناحية تطوير أعمالنا وتنميتها في إفريقيا. ما يمكننا بالتالي من الوصول إلى الكفاءات وتوظيفهم في شركة عالمية لفترة زمنية معينة.

وقالت كارولين بيرنز، رئيس وحدة اكتساب المواهب في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا : "تم تصميم برنامج الخريجين الجدد في إفريقيا لتعزيز المسيرة المهنية للخريجين الجدد فور بداية حياتهم الوظيفية- وتطوير المهارات التي اكتسبوها خلال مسارهم الدراسي الجامعي. بالإضافة إلى تعزيز كفاءاتهم، وإعدادهم للمساهمة في إحداث تأثير إيجابي عبر مجتمعات القارة. ويوفر البرنامج للخريجين فرصة للتفاعل مع التكنولوجيات الأكثر تطوراً، ومواجهة التحديات الناجمة عنها، بهدف جذب وتوجيه العقول التي تتميز بكفاءتها التكنولوجية، وبقدراتها الإبداعية والإبتكارية".

كما يعتبر هذا البرنامج من أهم العوامل المساهمة في تعزيز جهود إريكسون لتحقيق المساواة بين الجنسين في مجال التكنولوجيا؛ حيث يتم تعيين الخريجين بالمناصفة بين الطالبات والطلاب. كما يتماشى مع مشاريع ومبادرات إريكسون المحلية مثل" الاتصال من أجل التعليم" التي تمكّن المرأة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)، والاستفادة من خدمات الاتصال لتوفير المزيد من الفرص لتعليم للأطفال، وخاصة الفتيات.

ويتميز الخريجون الشباب بعقولهم الفضولية والمبتكرة، التي تتفاعل مع ألمع العقول عالم الاتصال، لتدشين مشاريع استثنائية تساهم في تغيير ملامح القطاع على نحو جذري، مستشرفة مستقبل قطاع الاتصالات في إفريقيا.

ونظراً للأزمة المفاجئة وغير المسبوقة التي تسبب بها انتشار جائحة كوفيد-19، سيتم إطلاق البرنامج افتراضياً في الوقت الحالي، مع التركيز على دول كينيا ونيجيريا والسودان وأنغولا. وقد تم إغلاق باب التقديم لهذه المرحلة، لكن من المتوقع أن يتم تشغيل البرنامج في المزيد من البلدان الإفريقية خلال المرحلة الثانية. يمكن للمرشحين المهتمين الاشتراك في خدمة الإخطارات الوظيفية على Ericsson.com/careers، ليتم إبلاغهم فور توفر برامج جديدة.

ملاحظات للمحررين

لمتابعة المواد الإعلامية والمعلومات الأساسية ولمشاهدة صور عالية الدقة، يرجى زيارة www.ericsson.com/press

تابعونا على :

للحصول على الأخبار الصحفية لإريكسون هنا

 للحصول على مقالات مدونة إيكسون هنا

www.twitter.com/ericssonmea
www.facebook.com/ericssonmea
www.instagram.com/ericssonmea
www.youtube.com/ericssonmena
www.linkedin.com/company/ericsson

لمزيد من المعلومات :

مركز الأخبار

media.relations@ericsson.com

+46 10 719 6996)

investor.relations@ericsson.com

(+46 10 719 00 00)

حول إريكسون

تمكن اريكسون مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة القصوى والحصول على القيمة الكاملة التي توفرها تقنيات الاتصالات. وتم تصميم محفظة الشركة من الخدمات والحلول عبر قطاعات الشبكات والخدمات الرقمية والخدمات المدارة والأعمال الناشئة لجعل عمليات العملاء أكثر كفاءة، وتعزيز تحولهم الرقمي وتمكينهم من خلق مصادر إيرادات جديدة. وساهمت استثمارات إريكسون في مجال الابتكار بتوفير العديد من الإيجابيات في مجال خدمات الاتصال والنطاق العريض والهاتف المتحرك لمليارات الأشخاص حول العالم. تدرج أسهم شركة إريكسون في بورصة ناسداك ستوكهولم وناسداك نيويورك www.ericsson.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.