أعلنت اليوم شركة "إتش بي كاي لإدارة المشاريع "ومقرها الإمارات العربية المتحدة عن توقيع إتفاقية شراكة مع "أبكو ديجيكون أند ملتيستي ديجيتال كونسورتيم"، وهي شركة تكنولوجيا هندية ، لإطلاق منصة HBKiCare وهي إحدى الحلول الذكية التي تستثمر إنترنت الأشياء في مجال الرعاية الصحية، وذلك من خلال قاعدة "أبكو ديجيكون" التي يزيد عدد مشتركيها عن أربعة ملايين مشترك.  

هذه الإتفاقية تعتبر علامة فارقة في إستخدام التكنولوجي الذكية في الرعاية الصحية وكذلك في تعزيز التعاون الثنائي بين الإمارات العربية المتحدة والهند. كما أن هذه الشراكة الإستراتيجية تتضمن أيضاً حصول شركة "إتش بي كاي لإدارة المشاريع" على حصة في "أبكو ديجيكون"، إلى جانب توقيع إتفاقية تعاون تقني لإطلاق حلول /Blockchain / من خلال شركتها الفرعية /HBK GoChain/ وذلك بهدف تقديم خدمات الحكومة الإلكترونية وإدارة الأصول وتقنية الجيل الخامس والحوسبة المتطورة والمنازل الذكية والألعاب.

وتعليقاً على هذه الشراكة قال سمو الشيخ حمد بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة "إنش بي كاي لإدارة المشاريع" : إننا في "إتش بي كاي لإدارة المشاريع" ومواكبةً لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الحكيمة نهتم بالتركيز على دعم الابتكارات والتطبيقات الحديثة بما يتوافق مع أهدافها بعيدة المدى لخلق مستقبل مستدام قائم على التكنولوجيا. ونتوقع أن تشكل شراكتنا مع "أبكو ديجيكون" لإطلاق منصة HBKiCare حجر الزواية في تعزيز إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية في الهند من خلال مشتركي الشركة البالغ عددهم أربعة ملايين مشترك، وبالتالي خلق قيمة مضافة في قطاع الرعاية الصحية هناك بشكل عام.

ومن جهته قال السيد فيصل حبش، رئيس مجلس إدارة شركة "أبكو ديجيكون" : تشتهر "أبكو ديجيكون" بتقديم أحدث الحلول التكنولوجية، وإن هذه الشراكة الإستراتيجية مع "إنش بي كاي لإدارة المشاريع" ستوفر دعماً قوياً لأعمالنا فما من شك بأن التكنولوجيا أصبحت اليوم تلعب دوراً مهماً بشكل متزايد في قطاع الرعاية الصحية و بالتالي فإن هذه الشراكة تساعد في تحقيق أهدافنا الرامية إلى تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة لعملائنا.

- إنتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.