22 05 2019

 دبي، الإمارات العربية المتحدة: اختارت شركة إبسون الشرق الأوسط شركة أن أم كي إلكترونيكس، شركة التوزيع ومقرها دبي المتخصصة بتوزيع منتجات الصوت والفيديو والإضاءة لتكون الموزع لحلول وبرامج الصو والصورة الاحترافية لشركة إبسون في الشرق الأوسط، وبحسب الاتفاقية الجديدة فإن ان ام كي ستضيف أجهزة عرض إبسون المحمولة وأجهزة العرض ذات المدى القريب وأجهزة العرض الثابتة لقائمة منتجاتها، وتتضمن تشكيلة إبسون حلولاً خاصة بقاعات المؤتمرات والبيئات التعليمية والمسارح والمتاحف والمتاجر وأماكن الجذب السياحي وغيرها الكثير.

ومع استعداد الإمارات لاستضافة العديد من الأحداث المهمة ومن أبرزها إكسبو 2020 فإن شركة أن ام كي ترى طلباً كبيراً في المستقبل على حلول الصوت والفيديو الاحترافية.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية قال جيروين فان بيم، مدير المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا:

يثق عملائنا وشركائنا المحليين بان ام كي بفضل خبرتهم في مجالات الصوت والفيديو والإضاءة والاتصال لأكثر من 30 عاماً، لذلك فإنهم الخيار الأمثل لتوزيع هذه المنتجات في المنطقة الخليجية، وهذه الاتفاقية مهمة استراتيجياً بالنسبة لإبسون من أجل توسعة مبيعاتها لذلك يسرنا العمل مع ان ام كي، ونلتزم كعادتنا بتوفير منتجات بتقنية عالية الجودة وخدمات دعم لا تضاهى جعلت منا رواداً في مجال أجهزة العرض لأكثر من 15 عاماً، وبالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين فإننا نهدف إلى تعزيز حضورنا في هذا السوق". 

وتؤمن ان ام كي بأن هذه الاتفاقية ستعزز من مبيعات الشركة وقوتها بما تتميز به من تركيز على تحقيق رضا العملاء كما وتفخر الشركة بتنافسية أسعارها وتقنياتها المتطورة وخدمات الدعم اللامحدود وتوفر المنتجات وسهولة التعامل.

وقال دينو دريماكيس، مدير تطوير الأعمال في شركة ان ام كي الكترونيكس:

" من خلال نقاشاتنا الأولية تبين لنا أن الشركتين تحملان نفس القيم والثقافة في الالتزام بتوفير الأفضل للعملاء، ونحن نؤمن بشركات الإنتاج التي تطور منتجاتها باستمرار مع ضمان الجودة والمصداقية، فالمستهلك يثق بالعلامة التجارية ذات المصداقية العالية وإبسون يتمتعون بتاريخ عريق وقد تطورت الشركة بسرعة منذ أن دخلت سوق الإنتاج والإيجار، ويسرنا العمل مع رائد من رواد السوق العالمي مثل إبسون ونتطلع لمزيد من التعاون مع شركائنا".

انتهى--

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ: ليزا جورج/ ياسمين هويدي ، شركة إيرس للعلاقات العامة، دبي، الإمارات العربية المتحدة، هاتف: 97144341207+ فاكس: 97144341163+ بريد إلكتروني:lisa@irispr.net / yasmeen@irispr.net

www.irispr.net

ملاحظات للمحرر:

نبذة عن إبسون

تعدّ إبسون إحدى الشركات الرائدة عالميًا في قطاع التقنية، وتكرَّس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة. ومن خلال مجموعة متنوعة من المنتجات، التي تتنوع لتشمل الطابعات النافثة للحبر وأنظمة الطباعة

الرقمية وكذلك أجهزة العرض المزوّدة بتقنية 3LCD والنظارات الذكية وأنظمة الاستشعار والروبوتات الصناعية، تركز الشركة على دفع عجلة الابتكار وتجاوز توقعات العملاء في مجال طابعات نفث الحبر، والاتصالات البصرية، والأجهزة القابلة للارتداء، والروبوتات.

تضم مجموعة إبسون، التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان، أكثر من 80,000 موظف في 86 شركة حول العالم، وتفخر الشركة بإسهاماتها المقدمة للمجتمعات المحلية التي تزاول فيها أعمالها، وجهودها المستمرة لخفض التأثيرات البيئية.

www.global.epson.com 

حول "إبسون" الشرق الأوسط :

تشرف "إبسون الشرق الأوسط" التي تأخذ من دبي مقراً لها على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع "إبسون أوروبا". وتعمل "إيسون الشرق الأوسط" بشكل وثيق مع شبكة من الموزعين والبائعين من مختلف البلدان مثل البحرين،

والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، واليمن، وذلك لضمان توفير مجموعتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية المتنوعة للشركاء والعملاء في المنطقة. www.epson-middleeast.com .

© Press Release 2019