22 05 2019

تشارك ألفا للوجهات السياحية في معرض ايميكس "IMEX" المقرر عقده في مركز ميسي الدولي للمعارض والمؤتمرات للفترة من 21 لغاية 23 مايو وذلك كعارض مشترك في جناح سياحة دبي بهدف الترويج لأبرز منتجاتها وخدماتها في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

وفي معرض تعليقه على هذه المشاركة، قال السيد عبدالله العريضي، مدير المبيعات والتشغيل- قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في ألفا للوجهات السياحية: "يعتبر قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض قطاعاً مربحاً للغاية بالنسبة لنا. ولذا نتطلع إلى عرض مثير ومثمر في ايميكس والذي يقدم لنا منصة ممتازة للترويج لعروضنا الخاصة بالفعاليات التجارية لأكثر من 9000 من المهنيين والمعنيين في هذه الصناعة. دبي وجهة مميزة للسياحة التجارية بفضل ما تمتلكه من بنية تحتية استثنائية ومرافق من الطراز الأول وشبكات النقل العالمية. في ألفا نحن متخصصون في كل جانب تقريباً من جوانب إدارة وكالات السفر ونقدم باقة واسعة ومتنوعة من حلول السفر لرجال الأعمال والخدمات في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. وسواء أكان الأمر متعلقاً بإقامة اجتماعات هامة أو برامج تحفيزية فريدة من نوعها أو مؤتمرات كبرى أو معارض واسعة النطاق أو مناسبات خاصة، فإننا نضمن أن تحظى مثل هذه الفعاليات بنجاح كبير بفضل ما نتمتع به من موارد وخبرة ومعرفة تنظيمية عالمية المستوى."

هذا وشهد قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في دول الخليج توسعاً ملحوظاً على مدى العامين الماضيين، وتأتي على رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تستأثر بحصة وقدرها 50% من إجمالي سوق الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في المنطقة. ويعزى ذلك إلى أجندة الدولة الحافلة بالأنشطة والفعاليات المختلفة على مدار العام. وتتمتع ألفا للوجهات السياحية بمكانة مثالية تؤهلها للاستفادة من الفرص المتنامية في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في المنطقة، ويأتي ذلك انطلاقاً من دورها كشركة كبرى متخصصة في إدارة الوجهات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وشركة رائدة في قطاع السياحة في الخليج العربي.

وتَعِد نسخة هذا العام من معرض ايميكس برحلة استكشاف هامة للعارضين والمشترين من قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وتتيح في الوقت ذاته فرصاً فريدة للتعرف على أحدث الابتكارات في مجال الصناعة بالإضافة إلى توسيع وتعزيز الشبكات والروابط المهنية. ومن المقرر أن يشارك في معرض ايميكس أكثر من 3429 شركة تمثل 172 دولة بهدف عقد الصفقات وتداول الأعمال.

تشارك ألفا للوجهات السياحية في معرض ايميكس في جناح سياحة دبي رقم: E500 للفترة من 21 لغاية 23 مايو 2019

@IMEX_Group #ألفا_تورز #ألفا_تورز_دبي #ألفا_دي_إم_سي #ألفا_تورز_الإمارات #ماي_دبي #دبي #زر_دبي #سياحة_دبي #السفر #الجولات_السياحية #الاجتماعات #الحوافز #الفعاليات #المؤتمرات # # ايميكس #ايميكس19

حول ألفا للوجهات السياحية Alpha Destination Management

في عام 1996، أسس غسان العريضي وشركاؤه ألفا للوجهات السياحية لتكون شركة إدارة الوجهات السياحية الكبرى والرائدة في قطاع السياحة في الخليج العربي. وعلى مدار العقدين الماضيين، رسخت الشركة مكانتها كواحدة من أكثر الأسماء تمتعاً بالثقة والسمعة الطيبة ليس في منطقة الخليج فحسب، بل في صناعة السياحة العالمية كذلك. تسيطر ألفا للوجهات السياحية على حصة كبيرة من السوق في قطاع السياحة المربح في دول مجلس التعاون الخليجي، فهي رائدة وقائدة للسوق في المنطقة، إذ حققت أكبر عائد سنوي فضلاً عن امتلاكها شبكة واسعة من الشركاء العالميين يقدمون أعلى مستويات الخدمة والتجارب المبتكرة والمثيرة. ما نمتلكه من معرفة هائلة وشبكة واسعة على المستويين المحلي والعالمي، إلى جانب الخبرة الهائلة والسمعة الراسخة، هي أساس نجاحنا ونجاح كل شركائنا.

للمزيد من المعلومات حول ألفا للوجهات السياحية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alphatoursdubai.com أو الاتصال على الرقم: +971 4 701 9111

المسؤول الإعلامي:

هينا باكت

المدير المفوض

ايفوبس ماركتينج آند بي آر

نقال: 00971 50 6975146

هاتف: 00971 4 566 7355

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

© Press Release 2019