26 03 2019

 لندن - حصلت شركة أبوغزاله للملكية الفكرية "أجيب" على جائزة أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط لعام 2019، وذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقامته مجلة إدارة الملكية الفكرية في العاصمة البريطانية لندن، في آذار 2019.

ووفقاً لمجلة إدارة الملكية الفكرية، فإن منح الجوائز يكون وفقا لتقييم الإنجازات التي تم تحقيقها في مجال الملكية الفكرية خلال العام الماضي سواء في مجال المقاضاة أو الادعاء أو الترخيص أو أي نشاطات أخرى متعلقة بالملكية الفكرية. وحققت "أجيب" المرتبة الأولى في مجال المقاضاة المتعلقة بالعلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق المؤلف في الدول العربية. وحصلت "أجيب" على هذا التقدير على مستوى الشرق الأوسط للعام العاشر، نظراً لنشاطاتها المتميزة في مجال الملكية الفكرية في الشرق الأوسط، والجهد المتواصل الذي تبذله لتزويد عملائها بأفضل الخدمات ذات الجودة العالية في مجال حماية الملكية الفكرية.

وتسلمت الجائزة الأستاذة ديمة النبر، مستشار "أجيب" والمدير التنفيذي للتسويق الدولي، نيابةً عن إدارة الشركة، وقالت"إننا فخورون جداً بهذه الجائزة رفيعة المستوى، والتي تؤكد حرصنا في "أجيب" وتفانينا في إيجاد وتطبيق منهجيات مبتكرة لتقديم ما يفوق توقعات الجميع."

وأضافت النبر "لقد حققت "أجيب" على مر السنوات مستويات متقدمة جداً من النجاح والتقدم، وكسبت ثقة عملائها من خلال أفضل الخدمات التي تقدمها، وتأتي الجائزة اليوم تتويجاً لثقة العملاء بنا وولائهم لنا."

يشار إلى أن الحفل التكريمي الذي أقامته مجلة إدارة الملكية الفكرية استضاف ما يقارب 380 مهنياً يمثلون 40 دولة و80 شركة خاصة تضم حوالي 90 من الشركات/ الممارسين الداخليين.

ويعد المسح الذي أجرته مجلة إدارة الملكية الفكرية هو الأكبر من نوعه على الإطلاق، إذ يغطي 75 اختصاص. واستندت نتائج المسح إلى بحث واسع ومقابلات مع الممارسين في جميع أنحاء العالم.

© Press Release 2019