«دِل تكنولوجيز» تطلق «دِل للخدمات المالية» لتزويد العملاء حلول الدفع

  
laquo;دِل تكنولوجيزraquo; تطلق laquo;دِل للخدمات الماليةraquo; لتزويد العملاء حلول الدفع

تقدم «دِل للخدمات المالية»  حلول الدفع المبتكرة للعملاء والشركاء في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

«دِل للخدمات المالية» تقدّم حلول دفع مبتكرة للعملاء والشركاء في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

إطلاق «دِل للخدمات المالية» (DFS) يشير إلى تركيز «دِل تكنولوجيز» المستمر على الاستثمار في دعم عملائها وشركائها في المنطقة

تغطية واسعة لقنوات التوزيع واختيار الخدمات في محفظة «دِل للخدمات المالية» تلائم متطلبات العملاء التكنولوجية

 الإمارات العربية المتحدة  : أعلنت شركة «دِل تكنولوجيز» عن إطلاق شركة «دِل للخدمات المالية» في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بهدف توفير دعمٍ إضافي لشركائها وعملائها. ومن شأن إطلاق شركة «دِل للخدمات المالية» في هذين السوقين أن يمنح المؤسسات خيارات إضافية ويزيد مرونتها في الوصول إلى التكنولوجيا وتسخيرها لدفع عجلة النمو واستمرارية الأعمال.

وفي المرحلة الأولى من الإطلاق، ستقدّم «دِل للخدمات المالية» العروض التالية:

·       الحلول الشاملة كخدمة: الكمبيوتر كخدمة (PCaaS) الذي يشمل الأجهزة والبرمجيات وخدمات دورة الحياة وحلول الدفع، بأسعار مدروسة لكل حساب شهرياً.

·       دورات تجديد وتدوير التكنولوجيا: تشجيع دورة تطوير التكنولوجيا وتخفيض التكلفة الإجمالية للاستثمار فيها.

·       إدارة التدفقات النقدية: توزيع المدفوعات بموجب جدول زمني من خلال عقود تأجير مدفوعة بالكامل أو حلول قروض تسمح باقتناء تكنولوجيا ميسورة التكلفة بواسطة  مدفوعات مدرجة في الموازنة تغطي التجهيزات والبرمجيات والخدمات.

·       تمويل البرمجيات، بما في ذلك الخدمات والصيانة: إضفاء مرونة أكبر على اقتناء وإدارة البرمجيات من خلال اتفاقية الترخيص التحويلية ومدفوعات البرمجيات المرنة من «دِل للخدمات المالية».

·       خدمات نهاية عقد التأجير: يستطيع العملاء الوصول إلى المتخصصين المعنيين بإنهاء عقود التأجير ومديري دورة الحياة لدى «دِل للخدمات المالية» لإدارة المعدات عند انتهاء العقد. وتقدم «دِل للخدمات المالية» خيارات مرنة بما يتلاءم مع المتطلبات الخاصة للعملاء في توسيع التكنولوجيا أو تحديثها.

 

وفي هذا السياق، قال محمد أمين، النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا في «دِل تكنولوجيز»: "في ظل المناخ الاقتصادي المتقلب حالياً، أصبح من الواضح تماماً أن التكنولوجيا هي محرك أساسي لاستمرارية الأعمال. وفي الوقت نفسه، تسعى الشركات جاهدة لتحقيق التوازن بين ضرورة الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات والالتزام بأهدافها لتحسين كفاءة إنفاق رأس المال. ومن خلال توفير «دِل للخدمات المالية» في هذه الأسواق، فإننا نمنح الشركات القدرة على اختيار حلول دفع، بالإضافة إلى مزايا استراتيجية وتشغيلية ومالية أخرى. كما أن ذلك يعكس التزامنا الراسخ بمواصلة الاستثمار في دعم عملائنا وشركائنا، حتى في ظل بيئة الأعمال المليئة بالتحديات، بما يضمن قدرتهم على الوصول إلى التكنولوجيا الضرورية لأعمالهم، ومنحهم الحرية والمرونة لتطوير رحلتهم للتحول الرقمي".

هذا وتموّل «دِل للخدمات المالية» حزمة متكاملة من المنتجات والحلول ضمن محفظة «دِل تكنولوجيز»، ومن ضمنها برنامج VMware، ويسري هذا التمويل سواء إذا بيعت مكونات المحفظة مباشرة من قبل الشركة، أو تم بيعها بواسطة شركاء قنوات التوزيع. كما تتمتع نماذج الاستهلاك التابعة لشركة «دِل للخدمات المالية» بأوسع نطاق تغطية لقنوات التوزيع، مع اختيار الخدمات المخصصة تماماً لتلبية احتياجات العملاء في مجال الأعمال والتكنولوجيا.

وقال هادي نادر؛ الشريك المدير في مجموعة الشرق الأوسط لأنظمة المعلومات – قسم تكامل الأنظمة: "بصفتنا شريك «دِل تكنولوجيز» من فئة تيتانيوم، فإننا نسعى إلى تقديم حلول ترسم مستقبل الابتكار التكنولوجي، إلى جانب تمكين عملائنا من النمو والنجاح. ويأتي إطلاق «دِل للخدمات المالية» في الإمارات في وقت تشهد فيه المؤسسات في جميع القطاعات نقلة نوعية ناجمة عن التحول الرقمي. كما يعكس ذلك التزام «دِل تكنولوجيز» بتلبية احتياجات العملاء في بيئة الأعمال المليئة بالتحديات، وتيسير اقتناء تكنولوجيا المعلومات بأسعار معقولة. إننا نتطلع إلى التعاون الوثيق مع «دِل للخدمات المالية» لتمكين المؤسسات من إنشاء بنية تحتية تكنولوجية والاستثمار فيها، بما يسهم في  دفع عجلة النمو".

ومنذ إطلاقها في عام 1997، تحولت «دِل للخدمات المالية» عالمياً  إلى واحدة من أبرز مزودي الحلول المالية التكنولوجية التي تهدف إلى إضافة قيمة لكل خطوة من تجربة العملاء. وتدعم هذه الحلول الاستثمار في التكنولوجيا، وتعزز الكفاءة التشغيلية، وتُبسّط إعداد الموازنات وتسديد المدفوعات، مما يساهم في تسريع قدرة المؤسسات على تحقيق عائد أكبر على الاستثمار ودفع عجلة الابتكار. كما تلتزم «دِل للخدمات المالية» بالاستدامة، فتدير عملية نهاية عقد التأجير بحيث تعيد تدوير وإعادة جميع المعدات وفقاً لأحدث معايير الامتثال.

-انتهى-

نبذة عن «دِل تكنولوجيز»

تُعدّ «دل تكنولوجيز» (رمزها في بورصة نيويورك: DELL) مجموعة فريدة من الشركات التي تساعد الشركات والمؤسسات والأفراد على بناء المستقبل الرقمي وإحداث التحوّل في طرق المعيشة والعمل والتسلية. وتتيح الشركة للعملاء مجموعة واسعة من أكثر الخدمات والتقنيات ابتكاراً في القطاع، والتي تغطي أطراف النظم التقنية ومراكزها الجوهرية وصولاً إلى البيئات السحابية.

حقوق النشر © 2020 شركة «دِل». أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة. «دِل تكنولوجيز»، و«دِل»، و«دِل إي إم سي» هي علامات تجارية لشركة «دِل» أو شركات تابعة لها. قد تكون العلامات التجارية الأخرى علامات تجارية تابعة لمالكيها. يتم توفير التأجير والتمويل للعملاء التجاريين المؤهلين بواسطة Dell Financial Services International Ireland s.a.c (DFS) ، وهي شركة تابعة لمجموعة Dell Technologies ، ومقرها أيرلندا.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية