"UDG " للتطوير العقارى تستعد لإطلاق اولى مشروعاتها 

  

طارق الجداوى العضو المنتدب للشركة :  المشروع " ادارى تجارى " بأكثر المناطق جاذبية بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة 

كشف طارق الجداوى – العضو المنتدب للقطاع التجارى بشركة UDG "  "   Unite Development Group استعداد الشركة لاطلاق اولى مشروعاتها بمجال التطوير العقارى بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك كبداية قوية لأعمال الشركة فى السوق العقارى المصرى والتى تمتلك خبرات فى المجال لملاكها تمتد لنحو ?? عاما بالإضافة إلى عدد من النشاطات الاستثمارية والقطاعات الاقتصادية المختلفة ، والتى تدعم قوة الشركة ماليا واقتصاديا . 

وأضاف طارق الجداوى أن مشروع الشركة الأول سيكون احد المشروعات الإدارية والتجارية المميزة جدا بمنطقة الأعمال المركزية CBD  بالعاصمة الإدارية الجديدة التى تعتبر احد اهم المناطق الاستثمارية فى مصر الآن لافتا إلى أن قرارهم اطلاق اولى مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية تحديدا جاء بعد دراسات جدوى اقتصادية اثبتت مدى قوة وجاذبية الاستثمار فى العاصمة خاصة بمنطقة الأعمال المركزية امام البرج الايقونى أطول برج بافريقيا ، والتى أصبحت أكثر مناطق العاصمة جذبا للاستثمار محليا وعالميا ، نظرا لما تتمتع به المنطقة  من تصميم رائع لكافة المشروعات تضاهي كبرى المدن العالمية وأكثرها شهرة وباعتبارها المنطقة الأساسية التى ستكون واجهة أساسية للعاصمة الإدارية عالميا .

واوضح الجداوى انه سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل المشروع خلال أيام قليلة والذى سيكون مفاجأة للسوق من حيث التصميم وامتياز المكان وطرق التعاقد والسداد ، مؤكدا ان الهدف الأساسي لعمل الشركة بالسوق المصرى، هو خلق كيان استثمارى بخبرات مصرية متخصصة بالمجال بفكر عالمى ،  من خلال الاستعانة بخبرات كبرى بكافة المجالات التى ستعمل بها الشركة تتماشى مع الخطة الاستراتيجية للشركة ورؤيتها التى تتمثل فى وضع خطة طموحة خلال السنوات القليلة القادمة للتوسع فى مجال التطوير العقارى فى عدد من المدن العمرانية الجديدة التى تتماشى مع الخطة التنموية للدولة فى تحقق  تنمية شاملة وتوفر فرص استثمارية حقيقية للمطورين خلال الخمس سنوات القادمة على رأسها العاصمة الإدارية الجديدة ، لافتا إلى أن الخطة الموضوعة من قبل الشركة ترتكز على تقديم منتج عقارى مختلف وجديد على السوق المصرى من حيث التصميمات وقوة التنفيذ والخدمات والامتيازات التى ستقدمها الشركة فى كل مشروع من مشروعاتها بهدف تلبية احتياجات السوق وتوفير متطلبات عملاءها الفعلية التى تحقق لهم كافة سبل الراحة والامان وتوفير أعلى عائد على استثماراتهم  .

- انتهى -
 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية